“اشتروا وخزنوا يا مصريين”… أسعار الفراخ اليوم الأربعاء 25-10-2023م… في المجمعات الاستهلاكية والمزارع… الناس طايرة من الفرحة!!!!

ضمن استعداداتها للأعلان عن أسعار السلع الغذائية، فقد أعلنت شعبة الدواجن المصرية عن أسعار الفراخ اليوم الأربعاء 25 أكتوبر 2023، في الأسواق المصرية والمزارع والمجمعات الاستهلاكية عبر سيارات الجيش المنشرة في جميع أنحاء الجمهورية، ووفقا لبيانات بورصة الدواجن المصرية، استقرت أسعار الفراخ اليوم الثلاثاء 10 أكتوبر 2023، حيث سجل سعر كيلو الفراخ البيضاء في المزرعة 77 جنيهًا، ووصل إلى المستهلك في الأسواق بسعر 85 جنيهاً، لذا فاليوم ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم تفاصيل أكثر عن أسعار الفراخ اليوم الأربعاء 25 أكتوبر في مصر.

أسعار الفراخ اليوم الأربعاء 25 أكتوبر 2023.. في مصر

وعند الحديث عن اسعار البروتينات في مصر فلا يجب إهمال اسعار الدواجن، وفيما يلي بيان كامل بأسعار الفراخ اليومية لليوم الموافق الاربعاء 25 أكتوبر 2023:

  • وصل سعر الفراخ البيضاء إلى ما يعادل 77 جنيهًا في المزرعة، وبسعر 82 جنيهًا في الأسواق.
  • في حين أن الفراخ الساسو سجلت سعر 92 جنيهًا في المزرعة، كما وصلت إلى سعر 102 جنيهًا في الأسواق والمجمعات الاستهلاكية.
  • على أن تصل الفرخة البلدي إلى 102 جنيهًا في المزرعة، في حين قد وصلت إلى 106 جنيهًا في الأسواق والمجمعات الاستهلاكية بمصر.
"اشتروا وخزنوا يا مصريين"... أسعار الفراخ اليوم الثلاثاء 10 أكتوبر 2023.. في المجمعات الاستهلاكية والمزارع... الناس طائرة من الفرحة!!!!
“اشتروا وخزنوا يا مصريين”… أسعار الفراخ اليوم الأربعاء 25-10-2023م… في المجمعات الاستهلاكية والمزارع… الناس طايرة من الفرحة!!!!

توقع رئيس شعبة الدواجن لأسعار الدواجن

وتوقع رئيس شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية، عبدالعزيز السيد، أن تستقر أسعار الفراخ في مصر خلال الفترة المقبلة، مع زيادة الإنتاج وتراجع الطلب مع دخول موسم الشتاء، ومن الجدير بالذكر أن مصر تنتج حوالي 1.5 مليار طائر سنويا، وتستورد حوالي 500 ألف طن من الدواجن سنويا، وذلك من أجل تغطية سوق الدواجن المصرية، حيث أن الدواجن من السلع الاستراتيجية التي تحتوي على مصدر مهم للبروتين.