“ندمان اللي مجربهاش”…ضعي الموز مع زيت الزيتون وحلي جميع مشاكلك… دلعي جوزك على الاخر!!!

الموز من الفواكه الغنية بالفيتامينات والمعادن حيث أنه يحتوي على نسبة كبيرة من الحديد والكالسيوم الذي يحتاجه الجسم كما أنه من الفواكه التي تحتوي على نسبة كبيرة من فيتامين سي المعالج لجميع أمراض الجسم كما أنه يحتوي على كثير من الألياف الطبيعية التي تعمل كعلاج طبيعي لحل جميع مشاكل الجهاز الهضمي أن الموز من الفواكه التي تستخدم في الوصفات الجمالية التي تخص البشرة والشعر ولكي تزداد أهميته يمكن استخدامه مع زيت الزيتون حيث يعد زيت الزيتون من أهم الزيوت الطبيعية التي تعالج جميع مشاكل البشرة والشعر التي يعاني منها الكثير لذلك تعد وصفة زيت الزيتون مع الموز من الوصفات الجمالية التي لها نتائج مبهرة. 

فوائد زيت الزيتون مع الموز للشعر

يستخدم زيت الزيتون مع الموز كعلاج طبيعي لجميع مشاكل الشعر التي تتعرض لها كثير من الفتيات حيث أن هذه الوصفة فعالة لعلاج تساقط الشعر كما أنه علاج قوي لتلف الشعر كما أنها وصفة فعالة لتطويل الشعر وتكثيفه كما أن هذه الوصفة علاج قوى لمشكلة الصلع الذي يعاني منه الكثير كما أنها تستخدم لملئ فراغات الشعر عند الأشخاص كما أنها تعمل على تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس كما أنها علاج طبيعي للقضاء على قشرة الرأس بطريقة نهائية. "ندمان اللي مجربهاش"...ضعي الموز مع زيت الزيتون وحلي جميع مشاكلك... دلعي جوزك على الاخر!!!

طريقة استخدام الوصفة

 يمكن استخدامها عن طريق هرس ثمرتين من الموز في إناء ثم نقوم باضافة اليها كمية من زيت الزيتون وزيت الخروع مع كمية من زيت جوز الهند ثم نقوم بخلط كل هذه المكونات مع بعضها جيدا ثم نقوم بدهن فروة الرأس بها وتوضع على خصل الشعر من الجذور حتى الأطراف ثم نقوم بتغطية الشعر بفوطة ساخنة ثم نقوم بغسل الشعر جيدا باستخدام الشامبو المناسب لنوع الشعر جربيها ومش هتندمي