أفراح الأهلي تتواصل.. مارسيل كولر يكشف عن مفاجأة سارة لجماهير الأهلي

تمكن النادي الأهلي من تحقيق انتصار عريض على حساب الإسماعيلي خلال مباراة الجولة الثالثة من بطولة الدوري، وذلك بنتيجة 3-1، في مباراة شهدت تألق الجنوب أفريقي بيرسي تاو، ولكنها شهدت كذلك أخبار حزينة لجماهير الشياطين الحمر وهذا بعدما تم الإعلان عن إصابة اللاعب الدولي المصري إمام عاشور، وهو الأمر الذي أثار الجدل بين الجماهير الأهلاوية، وجعل البعض يتساءل عن مدى غيابه عن الملاعب.

إصابة قوية لنجم الاهلى في مباراة الأسماعيلى

وشهد اللقاء تعرض نجم الأهلي إمام عاشور لإصابة قوية، خرج على إثرها باكيًا من الملعب ولم يتمكن من إكمال اللقاء حتى النهاية، وتم نقل اللاعب الى المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة وتشخيص حالته بشكل سليم.

وأفاد مصدر من داخل النادي الأهلي أن اللاعب تعرض لإصابة بكدمة قوية فى القدم، ولا يوجد أى كسور أو شروخ بالمنطقة المصابة، ويحتاج عاشور الى الراحلة السلبية لعدة أيام.

وأكد المصدر بناءًا على الفحوصات التى أجراها اللاعب بمستشفى العجمى، إن إمام عاشور سيحتاج لراحة تامة لمدة 10 أيام، حتى يستطيع العودة الى تدريبات الفريق مرة أخرى.

قرار هام من كولر يفاجئ جماهير الأهلي

وعقب نهاية مباراة النادي الأهلي والإسماعيلى في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الصري، قرر الجهاز الفتى للقلعة الحمراء بقيادة السويسرى مارسيل كولر منح راحة سلبية للاعبى الفريق الأول لمدة 5 أيام فقط، وذلك بالتزامن مع فترة التوقف الدولى للمنتخبات.

ومن المقرر أن يلاقى منتخب مصر كل من منتخب زامبيا يوم الخميس المقبل الموافق 12 أكتوبر، كما سيلاقى منتخب الفراعنة نظيره المنتخب الجزائرى يوم 16 من الشهر ذاته ضمن مباريات الأجندة الدولية.