“هتندم إنك معرفتش من زمان”.. تعرف على زرار موجود في التكييف يقلل استهلاك الكهرباء إلى النصف…خليك ناصح ووفر في فاتورة الكهرباء!!!

نعاني جميعاً مع قدوم فصل الصيف من الارتفاع المتزايد في درجات الحرارة بشكل كبير والموجات شديدة الحرارة مما جعل الكثيرين يكثرون من استخدام الأجهزة الكهربائية في المنزل التي تساعد في التبريد بشكل مبالغ فيها منها التكييف والمراوح، ولكن ذلك الاستخدام المتكرر بلا توقف تسبب في زيادة فواتير الكهرباء وإرتفاعها بشكل ملحوظ لاستهلاك كميات ضخمة من الطاقة الكهربية، لهذا نقدم لكم يد المساعدة بالتعرف على زرار موجود في ريموت التكييف يقلل استهلاك الكهرباء إلى النصف مما يخفف من قيمة فاتورة الكهرباء الباهظة.

كيفية تقليل استهلاك الكهرباء عند تشغيل التكييف

يتزايد استخدام المكيفات في فصل الصيف بسبب الارتفاع الشديد في درجات الحرارة والرطوبة العالية مما يدفع معظم الناس لتشغيل التكييفات لفترات طويلة مما يزيد من استهلاك الكهرباء وبالتالي الزيادة الكبيرة في فواتير الكهرباء، والحل الأفضل هو تشغيل التكييف على الجاف الذي يساعد على تقليل الكهرباء فعلياً لأنه وضعية التشغيل الأمثل التي تعمل على سحب الرطوبة الموجودة في المكان بدون إسراف في استخدام الكهرباء كما تخفف الحمل الزائد عن التكييف.

"هتندم إنك معرفتش من زمان".. تعرف على زرار موجود في التكييف يقلل استهلاك الكهرباء إلى النصف...خليك ناصح ووفر في فاتورة الكهرباء!!!

الفرق بين وضعية التكييف الجاف والبارد

يعمل الوضع الجاف في التكييف بنظام خاص يساعد على تقليل نسبة الرطوبة في الهواء مع تنقية الجو بفاعلية بالإضافة إلى ترشيد الاستهلاك في الكهرباء عند استخدام التكييف لفترة طويلة، بينما في تشغيل المكيف على الوضع البارد فإنه يقوم بتبريد الهواء في المكان مع سحب الرطوبة الموجودة في الهواء من خلال الفتحات المخصصة لذلك.