“خليكي دايما ملكة من ملكات الجمال”…ضعي زيت الزيتون مع الفازلين على تلك المناطق ليلا… وشوفي المعجزات بنفسك!!!

تبحث المرأة عن وصفات لتجميل البشرة حيث أن نقاء البشرة ونضارتها أحد علامات الجمال عند المرأة لذلك يبحثون عن وصفات طبيعية دون اللجوء إلى مستحضرات التجميل التي تتكلف الكثير من المال كما أنها مكونة من مواد كيميائية لذلك نقوم بمساعدة جميع السيدات ونقوم بتقديم وصفات طبيعية غير مكلفة كما أن نتائجها جبارة في حل جميع مشاكل البشرة ومن هذه الوصفات وصفة زيت الزيتون مع الفازلين حيث أن زيت الزيتون له فوائد كثيرة حيث أنه كان يستخدم منذ القدم كمستحضر تجميل طبيعي في العصور القديمة كما أنه في الوقت الحالي يدخل في صناعة جميع المنتجات التي تخص البشرة. 

فوائد زيت الزيتون مع الفازلين للبشرة

يعد زيت الزيتون والفازلين من أهم الوصفات الجمالية التي تجعل البشرة ذات نضارة ولمعان كما أنها تساعد في ترطيب الجسم وتجعله اكثر نعومه ولمعان كما أن هذه الوصفة تعالج التهابات البشرة كما أنها تعالج مشكلة حب الشباب والبقع الموجودة في البشرة كما أنها تقضي على علامات الشيخوخة وعلامات تقدم السن كما أنها تساعد في علاج الهالات السوداء وتقضي على الجلد الميت نهائيا. "خليكي دايما ملكة من ملكات الجمال"...ضعي زيت الزيتون مع الفازلين على تلك المناطق ليلا... وشوفي المعجزات بنفسك!!!

طريقة استخدام زيت الزيتون مع الفازلين

يمكن استخدام زيت الزيتون مع الفازلين على البشرة بكل سهولة وذلك نقوم بوضع كمية من الفازلين في إناء مع كمية مناسبة من زيت الزيتون حتى يساعد على مزج الفازلين جيدا ثم نقوم بوضع ملعقة كبيرة من عسل النحل مع ملعقتين كبار من ماء الورد ونقوم بدهنه على البشرة لمدة لا تقل عن ساعة ثم نقوم بشطف البشرة بماء فاتر ثم نلاحظ النتيجة.