“حظك من السما لو لسه موجود عندك”..كنز ثمين في بيتك موجود في “تليفزيونك القديم” هيجعلك مليونير في الحال.. اوعي ترميه بعد اليوم!!!

تقوم أغلبية الدول في الوقت الراهن بإعادة تدوير الأجهزة القديمة والعمل على استغلال الأجزاء الداخلية منها لتقليل التكاليف واستثمار الأجهزة التالفة والقديمة في الحصول على ثروة متجددة عند القيام بذلك، كما تساعد هذه الفكرة المدهشة في الحصول على مبالغ مالية ضخمة عند استغلالها بشكل علمي مبتكر كما حدث مع الرجل الكندي الذي امتلك ثروة ضخمة تصل إلى مائة ألف جنية بسبب حوزته على تليفزيون قديم قد وجده بالصدفة في صندوق القمامة.

أفضل طريقة لتحقيق ثروة من جهاز تليفزيونك القديم

يمكنك استغلال الأجهزة الكهربائية القديمة والتالفة في تحقيق ثروة كبيرة كما حقهها الرجل الكندي عندما وجد تليفزيون قديم في مرأب القمامة، حيث قام هذا الرجل بتصنيع صاعق كهربي قوي يستخدم في الدفاع عن النفس عن طريق العديد من الأجزاء الداخلية القديمة والتي لا قيمة لها بداخله ولكن عند استخراجها وإعادة تدويرها أصبحت ثروة هائلة تجعلك مليونير في لمح البصر.

"حظك من السما لو لسه موجود عندك"..كنز ثمين في بيتك موجود في "تليفزيونك القديم" هيجعلك مليونير في الحال.. اوعي ترميه بعد اليوم!!!

طريقة صنع صاعق كهربائي باستخدام التليفزيون القديم

إذا كنت تمتلك جهاز التليفزيون القديم، فذلك كنز ثمين في بيتك يجب استغلاله للحصول على ثروة كبيرة عن طريق صنع جهاز صاعق كهربي قوي بإتباع الخطوات التالية:

  • فك الإطار الخارجي لجهاز التليفزيون للحصول على الأجزاء الداخلية منه مع التأكد من فصل التيار الكهربائي له قبل البدء في إعادة التدوير.
  • نزيل الأداة التي تزيد من الجهد الكهربائي باستخدام السشوار.
  • نقوم بإحضار بطارية تمتاز بقابلية الشحن إلى جانب دائرة اليكترونية وترانزستور صغير ونوصلهم معاً لتوليد الطاقة الكهربائية.
  • نقشر طرفين السلك لتوصيل احدهما بالبطارية والآخر بالترانزستور مع التأكد من التوصيل الصحيح للسللك.
  • يمكن تركيب زر صغير بالجهاز للقيام بالفتح والغلق من خلاله للصاعق الكهربي.