اعتراضات للقبول admhec.. رابط تقديم طلب اعتراض القبول الموحد 2020 للجامعات الأردنية

تقديم طلب اعتراض للقبول الموحد تقدمه وزارة التعليم العالي الأردن، ذلك من خلال مركز اعتراض القبول الموحد مع إعلان نتائج سوء الاختيار بقائمة الأسماء عبر admhec.gov.jo، وذلك من أجل طلبات اعتراضات قبول موحد الأردن للجامعات الأردنية المختلفة، وقد أعلن مجلس التعليم العالي وحدة القبول الموحد نتائج القبولات الجامعية بعد الانتهاء من الفرز أخيراً، حيث جاء خلال التليفزيون الأردني رسمياً تفاصيل موعد الإعلان عن نتائج قبولات الجامعات من بينهم جامعة اليرموك وغيرها من الجامعات.

وحدة القبول الموحد 2020 الاعتراض

يمكنكم الاستعلام بكل سهولة عن قبولات الجامعه 2020 من موقع مجلس التعليم العالي الأردني، حيث تتوفر نتاءج القبول الموحد حسب الاسم وفق الخطوات الآتية، وكل ما عليكم هو اتباع التعليمات والحصول علي النتيجة، كما يمكنكم ترك تعليق ببيناتكم وسنقوم بجلبها لكم سريعاً إذا واجهتكم مشاكل.

إضافة إلي كيفية تقديم طلب اعتراض القبول الموحد 2020 من خلال موقع مركز القبول والتسجيل للتنسيق، والذي يوفر نتائج الموازي وكافة النتائج للقبولات الجامعية، وعليكم من أجل تقديم الطلب اتباع الخطوات الآتي ذكرها والدخول عبر الموقع الإلكتروني.

طلبات اعتراض القبول الموحد ٢٠٢٠

أتاح مجلس التعليم العالي عملية تقديم اعتراضات الطلاب للقبول الموحد عبر موقع القبول والتسجيل، وسيتم التسجيل وتقديم الطلبات وفق الخطوات الآتية:-

  • أولاً:- يتم الدخول إلي رابط وحدة تنسيق القبول الموحد، http://www.admhec.gov.jo/.
  • ثانياً:- يتم إغلاق نافذة نتائج القبول الموحد الظاهرة لنا.
  • ثالثاً:- يتم تحديد خيار تقديم اعتراضات للقبول.
  • رابعاً:- يتم تعبئة الطلب بالكامل ببيانات صحيحة.
  • خامساً:- يتم الضغط علي حفظ.