حالاً قناة مفتوحة تنقل مباراة بايرن ميونيخ ضد بروسيا دورتموند على النايل سات في كأس السوبر الألماني يوم الأربعاء 30 سبتمبر 2020

حالاً  قناة مفتوحة تنقل مباراة بايرن ميونيخ ضد بروسيا دورتموند على النايل سات في كأس السوبر الألماني يوم الأربعاء 30 سبتمبر 2020، حيث أن فريق بايرن ميونيخ قد حقق لقب الدوري الألماني موسم 2019/2020، قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة بايرن ميونخ  حيث تقام المباراة بايرن ميونيخ ضد بروسيا دورتموند على أرضية ملعب أليانز أرينا بمدينة ميونخ .

قناة مفتوحة تنقل مباراة بايرن ميونيخ ضد بروسيا دورتموند

قناة مفتوحة تنقل مباراة بايرن ميونيخ ضد بروسيا دورتموند حيث تذاع المباراة الهامة على قناة fox sport 1، بجانب نقل استوديو تحليلي كبير خاص باللقاء وتحليل أهم أحداث المباراة، ونقل احتفالية تتويج الفريق الفائز بالكأس.

فريق بايرن ميونيخ بجانب حسمه للقب الكأس بعد فوزه على بايرن ليفركوزن بنتيجة 4-2، وكان بايرن ميونيخ قد توج مؤخرا بلقب دورى أبطال أوروبا على حساب فريق باريس سان جيرمان بعد حسم المباراة لصالحه بنتيجة 1-0، ونجح ايضا فى الظفر بكأس السوبر الأوروبى بعدما توج على حساب فريق إشبيلية، كما يذكر أن البايرن قد تلقى خسارة قاسية فى آخر لقاءاته من فريق هوفينهايم بنتيجة 4-1 .

تردد قناة فوكس سبورت

القمر الصناعي تردد معدل الترميز الاستقطاب معامل التصحيح
نايل سات 12284 (v) 30000 رأسي 3/4

تردد قناة مفتوحة على نايل سات تنقل مباراة بايرن ميونخ ضد بوروسيا دورتموند

https://www.youtube.com/watch?v=hO51V85WhDU

موعد لقاء بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند

تقام مباراة كأس السوبر الألمانى بين فريقى بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند يوم الأربعاء 30/9/2020، وتنطلق صافرة المباراة فى تمام:

  • الساعة 20:30 بتوقيت القاهرة
  • الساعة 21:30 بتوقيت السعودية الدولى
  • الساعة 18:30 بالتوقيت الدولي غرينتش.