للبنات فقط .. ضعي ” تفل القهوة ” علي هذه المطنقه قبل النوم ولن تستغني عنها طوال حياتك

للبنات فقط .. تبجث الكثير من البنات عن طرق للعناية بالبشرة والجسم ، حيث تعد القهوة واحدة من أهم المشروبات المحبوبه لدى الجميع، كونها مشروب من طراز خاص وله مذاق رائع لا يتشابه معه أي نوع أخر من المشروبات، فالقهوة هي “مفتاح النهار”، فهيا ما تمدنا بالنشاط الصباحي برائحتها الزكية وطعمها اللذيذ ومنبهة لكافة حواس الإنسان،كما انها تحتوي  على الكثير من المواد والعناصر الغذائية ،ولكن بعد تناول القهوه نرمي التفل ولكننا نجهل اهميته فهو كنز من الفوائد والإستخدمات للبشرة والجسم لن تستغني عنها ابدا.

إستخدامات مذهلة  لتفل القهوة لم نكن نعرفها من قبل

للبنات فقط .. ضعي " تفل القهوة " علي هذه المطنقه قبل النوم ولن تستغني عنها طوال حياتك

  • تفل القهوه كمقشر للشفايف

يمكنك استخدام تفل القهوة مع خلطه مع العسل الطبيعي، على أن يتم القيام بوضعه كمقشر على الشفايف، مما يساهم في تقشيرها بشكل صحي وسليم.

  • تفل القهوة للتخلص من انتفاخات العين

ضعي تفل القهوة مع زيت جوز الهند وأيضاً المياه، مع وضع هذا المزيج على منطقة تحت العين وتركها لمدة 10 دقائق، من ثم غسل البشرة ككل بالماء الفاتر.

  • تفل القهوه للتخلص من الروائح

يمكنك إستخدام التفل للتخلص من روائح المطبخ، مثل الثوم، والبصل، فبمجرد أن تفركي يديك ببواقي القهوة ستزول عنهما الروائح القوية.

  • تفل القهوه كقناع للبشرة والجسم 

يستخدم تفل القهوة في التخلص من دهون الجسم (السيلوليت) وأيضاً يستخدم كمقشر طبيعي للبشرة وتألقها، وذلك بدهن بواقي القهوة مع بعض المكونات الأخرى مثل العسل أو الحليب أو اللبن، على بشرة الوجه وتركها لمدة 15 دقيقة ثم غسلها بالماء جيداً.