نتيجة مباراة بايرن ميونخ ودورتموند أمس…القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند في السوبر الألماني

ننشر اليوم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند، حيث يفتتح ملعب أليانز أرينا أبوابه لاستضافة مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند، وذلك في كأس السوبر الألماني، في مباراة قوية يترقبها عشاق الكرة في أنحاء الوطن العربي، حيث يسعى البايرن لإضافة اللقب الرابع له هذا العام، بعد تحقيقه الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا، ولقب السوبر الأوروبي على حساب إشبيلية، في حين يسعى دورتموند لإستعادة ذكرياته وحصد أولى ألقابه هذا الموسم.

مباراة كأس السوبر الألماني، بين البايرن بطل الدوري الألماني ودورتموند وصيف الدوري الألماني، حيث أن نظام البطولة إذا فاز بطل الدوري بالكأس، يواجه وصيف الدوري في نهائي كأس السوبر، لذا يلتقي اليوم البايرن بنظيره بروسيا دورتموند، على أرضيه وملعب البايرن، والتي سيكون له الأفضلية، خاصة بعد خروجه من مباراة إشبيلية، محتفظا باللقب الرابع هذا الموسم.

في حين يدخل بروسيا دورتموند مباراة اليوم أمام قطار ألمانيا التي لا يرى أمامه، فكل ما يراه هو تحقيق نتائج قاسية على الفريق الخصم، لذا سيدخل بروسيا دورتموند مباراة اليوم متحفظا للغاية خاصة أن الفريق يعيش حالة من التذبذب في الأداء.

وقبل مباراة السوبر الألماني، يدخل بايرن ميونخ مباراة اليوم بعد أن تلقى هزيمة غير متوقعة أمام هوفنهايم في الدوري الألماني بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، ليتوقف رصيده عند النقطة 3 محتلا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الألماني.

أما دورتموند، فيدخل مباراة اليوم بعد أن حسم فوز هام أوجسبورج في الجولة الماضية من الدوري الألماني، بهدفين نظيفين، ليصل بذلك الفوز إلى النقطة 3 محتلا المركز العاشر.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند

من المتوقع بشكل كبير أن تقوم قناة ليبيا الرياضية بنقل المباراة مجانا عبر قمر النايل سات، حيث تقام مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند اليوم الأربعاء 30 سبتمبر 2020، في تمام الساعة 9:30 مساءاً بتوقيت السعودية، 8:30 مساءاً بتوقيت مصر، 9:30 مساءاً بتوقيت فلسطين، 9:30 مساءاً بتوقيت الأردن.9:30 مساءاً بتوقيت سوريا، 9:30 مساءاً بتوقيت لبنان، 9:30 مساءاً بتوقيت العراق، 8:30 مساءاً بتوقيت السودان، 9:30 مساءاً بتوقيت اليمن، 8:30 مساءاً بتوقيت ليبيا.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند

تنقل مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند، عبر شبكة قنوات بي تي سبورت الرياضية، حيث أعلنت الشبكة عن القناة الناقلة لمباراة البايرن ودورتموند اليوم، لتكون قناة BT Sport 1 HD، بالإضافة إلى أن هناك قنوات مفتوحة تنقل المباراة سنتعرف عليها في الفقرة القادمة، ويتولى مسئولية التعليق على مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند، معلق انجليزي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة البايرن ودورتموند

ننشر لكم قائمة تضم جميع القنوات المفتوحة والمجانية التي أعلنت عن نقل مباراة البايرن وبروسيا دورتموند مجاناً، ويمكنكم استقبالها من خلال عدة أقمار، كما من المتوقع أن تنقل المباراة عبر النايل سات على قناة ليبيا الرياضيه 2، وإليكم الآن قائمة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند على عرب سات و أكثر من قمر اصطناعي آخر :

  • قناة Sky Sport Uno Italia
  • قناة Kanal D Turkey
  • قناة EuroSport 2 Deutschland
  • قناة Sport 2 Hungary
  • قناة Digi Sport 1 HD Romania
  • قناة ZDF HD
  • قناة BT Sport 1 HD
  • قناة Match Football 3
  • قناة Fox Sports 1 NL
  • قناة Fox Sports 4 NL
  • قناة Telekom Sport 2 HD Rom

https://youtu.be/MzibEmAuuS0

قدمنا لكم بالتفاصيل القنوات المفتوحة الناقلة وموعد وتوقيت بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند حسب توقيت جميع الدول بالإضافة إلى تفاصيل القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة والقناة المجانية الناقلة لها، وسنوافيكم بأخر المستجدات حتى بدء اللقاء.

انتهت المباراة بفوز بايرن ميونخ بثلاث أهداف مقابل هدفين لبروسيا دورتموند، ليتوج البايرن بطلا لكأس السوبر الألماني لموسم 2019-2020.