موعد مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي والقنوات المفتوحة الناقلة في كأس الرابطة الإنجليزية

يفتتح ملعب تيرف مور أبوابه لاستضافة مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي، وذلك ضمن مباريات دور الستة عشر من كأس الرابطة الإنجليزية، وننشر اليوم موعد مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي والقنوات المفتوحة الناقلة، والتي يتسأل عنه عشاق السيتي ومحبي اللاعب الجزائري رياض محرز، في مباراة قوية يسعى فيها المان سيتي لاستعادة قوته والهيمنة على الكرة الإنجليزية مرة أخرى بعد اهتزاز مستوى لفريق في المباريات الماضية.

حيث لم يتذوق السيتي طعم الفوز حتى الآن إلا في الرابطة الإنجليزية أمام بورنموث، منذ لقاء الإياب أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، حيث تلقى الفريق هزيمتين متتاليتين في الدوري الإنجليزي وتعادل وحيد، آخرها مباراته ليستر سيتي والتي سحق فيها بسبعة أهداف مقابل هدفين، ليحتل المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد نقطة وحيدة.

في حين يسعى بيرنلى التي لم يتذوق ضعم الفوز في مبارياته الثلاث في الدوري الإنجليزي حتى الآن، لاستغلال اهتزاز أداء السيتي وخطف الفوز والصعود لدور ربع النهائي، حيث يحتل الفريق المركز الثامن عشر برصيد صفر من النقاط.

ويدخل مانشستر سيتي مباراته ضد بيرنلي، بعد أن خاض مباراة قوية في الجولة الثالثة من الرابطة الإنجليزية أمام بورنموث، والتي انتهت بفوز السيتي بهدفين مقابل هدف وحيد، بينما على الجانب الآخر، يدخل بيرنلي مباراته ضد المان سيتي، بعد خوضه مباراة ممتعة أمام ميلوول في الجولة الثالثة من كأس الرابطة الإنجليزية، والتي انتهت بفوز بيرنلي بهدفين نظيفين.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي

تقام مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي اليوم الأربعاء 30 سبتمبر 2020، في تمام الساعة:-

9:00 مساءاً بتوقيت السعودية
8:00 مساءاً بتوقيت مصر
9:00 مساءاً بتوقيت فلسطين
9:00 مساءاً بتوقيت الأردن
9:00 مساءاً بتوقيت سوريا
8:00 مساءاً بتوقيت السودان

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبيرنلي

تنقل مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي، على شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية، حيث أعلنت الشبكة عن القناة الناقلة لمباراة مانشستر اليوم، لتكون قناة بي ان سبورت 3، بالإضافة إلى أن هناك قنوات مفتوحة تنقل المباراة سنتعرف عليها في الفقرة القادمة، ويتولى مسئولية التعليق على مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي، معلق أحمد البلوشي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبيرنلي

ننشر لكم قائمة تضم جميع القنوات المفتوحة والمجانية التي أعلنت عن نقل مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي مجاناً، ويمكنكم استقبالها من خلال عدة أقمار، كما من المتوقع أن تنقل المباراة عبر النايل سات على قناة ليبيا الرياضيه 2، وإليكم الآن قائمة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبيرنلي على عرب سات و أكثر من قمر اصطناعي آخر :

  • قناة Diema Sport HD
  • قناة Sport TV 2 Potugal
  • قناة beIN Sports Max 5 FR
  • قناة Digi Sport 4 HD Romania
  • قناة Match! Arena
  • قناة Digi Sport 3 HD Hungary
  • قناة Arena Sport 6 HD Croatia
  • قناة beIN Sports Connect

قدمنا لكم بالتفاصيل موعد وتوقيت مانشستر سيتي وبيرنلي حسب توقيت جميع الدول بالإضافة إلى تفاصيل القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة والقناة المجانية الناقلة لها، وسنوافيكم بأخر المستجدات حتى بدء اللقاء.

نتابع معكم الآن، قبل انطلاقة صافرة حكم المباراة لبداية مباراة هامة بين السيتي وبيرنلي في دور الستة عشر من الرابطة الإنجليزية، ننقل لكم أحداث اللقاء والمباراة، ومتابعة لحظة بلحظة لنتيجة المباراة.