“صلاح اتحبس”.. نجم الدوري الإنجليزي يكشف عن مفاجأة تصدم جماهير ليفربول

كشف مهاجم فريق نادي ويست هام يونايتد وأحد أبرز لاعبي البريميرليج، عن رأيه في بقاء محمد صلاح ضمن صفوف ليفربول خلال الموسم الجاري، وذلك على الرغم من العروض الكبيرة التي تلقاها الريدز للتنازل عن خدمات الدولي المصري، وخاصة من قبل نادي اتحاد جدة بطل الدوري السعودي، والتي وصلت لأكثر من 200 مليون جنيه استرليني.

ليفربول حبس محمد صلاح

قال ميشيل أنطونيو، مهاجم فريق وست هام يونايتد، خلال تصريحات لشبكة “BBC”، بأن معلوماته تؤكد إن محمد صلاح لم يرفض الرحيل عن صفوف ليفربول، وكان مستعدًا للانتقال إلى صفوف اتحاد جدة خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكمل “انتونيو” تصريحاته ليؤكد بأن ليفربول هو من حبس محمد صلاح، وأصر على بقاءه داخل النادي وهذا على عكس رغبة اللاعب.

وتحدث مهاجم ويست هام عن رأيه في تلك القضية وأكد بأن يعلم بنسبة 100% موقف صلاح من العرض السعودي، مشددًا على كون الجناح المصري قد أخبر كل زملاءه في ليفربول بأنه سيرحل وسيغادر إلى المملكة العربية السعودية لينضم إلى صفوف نادي اتحاد جدة.

وأنهى ميشيل انتونيو تصريحاته ليؤكد بأن السبب وراء رغبة محمد صلاح في الرحيل عن ليفربول والانتقال نحو الدوري السعودي لم يكون خلفها جني الأموال كما يعتقد البعض، فاللاعب بالفعل يتحصل على راتب كبير للغاية داخل ليفربول، ولكن “مو” كان يريد الذهاب إلى السعودية بعدما حقق كل شيء في النادي الإنجليزي ولم يعد لديه أي طموح جديد مع الفريق.

الجدير بالذكر بأن نادي ليفربول كان قد رفض رحيل “صلاح” في بداية هذا الموسم وانتقاله إلى صفوف اتحاد جدة، وأكد بأن اللاعب غير قابل للمساس ولن يرحل عن صفوف النادي مهما حدث.