متشتريش فراخ انهارده…. أسعار الفراخ فى بورصة الدواجن اليوم الجمعة 15-9-2023

من بعد سلسلة من الانخفاضات قد بدأت الفراخ في الارتفاع مرة أخرى وأخص بالذكر الفراخ البيضاء وهي الأكثر شعبية، واستهلاك في الأسواق المحلية المختلفة الموجودة في مصر وإيمانا منا بأهمية أسعار الدواجن بالنسبة للكثير من سيدات المنزل فإننا نوفر لكم في هذا التقرير مستجدات أسعار الدواجن اليوم الجمعه 15 سبتمبر للعام الحالي 2023 تابعوا السطور القادمة لتفاصيل أكثر حول الموضوع.

أسعار الدواجن اليوم الجمعة 15 سبتمبر

  • نجد أن الفراخ البيضاء متاحة بكميات كبيرة في الأسواق المحلية الشعبيه الموجوده في مصر ومحافظاتها، وأما عن سعر الفراخ البيضاء فهو في بورصه الدواجن 63 جنيه بينما السعر للمستهلك وبعد الغلاء الأخير قد وصل إلى 70 جنيه للكيلو.
  • وننتقل إلى أسعار الفراخ البلدي في الأسواق المحلية المختلفة الموجودة في مصر حيث أنه قد تم إعلان
  • سعر الدجاج البلدي في بورصه الدواجن 112 جنيه بينما يصل الكيلو للمستهلك بقيمة 120 جنيه.
  • وأما بالنسبه لسعر الدواجن الساسو الحمراء فسعر فنجد أن قيمتها في بورصة الدواجن 91 جنيه، وتصل للمستهلك في الأسواق التجارية والشعبية بقيمة 99 جنيه للكيلو.
  • وبالنسبه لسعر الفراخ الأمهات البيضاء فنجد ان سعرها في المزرعه 55 جنيه بينما قد تصل للمواطنين بسعر 65 جنيه للكيلو، أما بالنسبة لسعر البط فنجد أن سعر الكيلو من البط البلدي المصري هو 120 جنيه بينما سعر الكيلو من البط الفرنساوي 75 جنيه.

سعر البيض في الأسواق المحلية

على جانب آخر نجد أن أسعار البيض قد ارتفعت هي الأخرى ليصل سعر كرتونة البيض الأحمر إلى 123 جنيه بينما سعر كرتونة البيض الأبيض فسجلت 120 جنية والأعلى سعر كرتونة البيض البلدي ب 130 جنيه.