حسب الاسم.. نتائج القبول الموحد في الاردن 2020 حسب الاسم www.admhec.gov.jo موقع وزارة التعليم العالي نتائج القبول الموحد حسب الاسم ورقم الجلوس

رابط الكشف عن نتائج القبول الموحد في الاردن 2020 من قبل موقع وزارة التعليم الاردني، حيث أشارت الوزارة عقب طول انتظار عن اعتماد ظهور تلك النتائج بشكل الكتروني متكامل، بشكل نستعرض مع حضراتكم كامل التفاصيل الواردة حيال تلك النتائج بشكل تام.

نتائج القبول الموحد في الاردن 2020

أشارت صباح يوم الاثنين الموافق ميلادياً 28-9-2020 وزارة التربية والتعليم الاردنية على ان مجلس التعليم العالي قد اعتمد ظهور نتائج الطلاب فى القبول الموحد في ظل تتابع الموقع الجغرافي لدى كل طالب مسجل وفى ظل احترام جميع الشروط والقواعد والمعايير وحد أدنى قبول كل كل طالب داخل شتي كليات القمة الاردنية، التي وصل حد ادني القبول عليها نحو 98% وذلك بالنسبة لكلية الطب البشري، على ان يتم الاشارة من قبل مصدر موثوق في على إن نتائج الطلاب سيدة أعمال ظهورها على نحو الـ24 ساعة القادمة بشكل الكتروني عبر موقع عرض نتائج القبول الموحد بشكل نستعرضها مع حضراتكم من خلال الفقرة التالية.

خطوات الاستعلام عن نتائج القبول الموحد

يكون خطوات الاستعلام عن نتائج القبول الموحد فور اتباع الخطوات التالية:-

  • الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم الأردني  http://www.admhec.gov.jo/
  • ادخال جميع البيانات المطلوبة للاستعلام
  • النقر على ايقونة استعلام، هذا وقد أشارت وزارة التربية والتعليم الاردنية على ان نتائج الطلاب ستكون متاحة على الموقع ما بين يومي الاثنين والثلاثاء.