بالرقم القومي … بالatm منحة وزارة القوى العاملة 2020 صرف 2000 ج لمستحقي العمالة الغير منتظمة

نوفر إليكم رابط تسجيل العمالة الغير منتظمة موقع وزارة القوى العاملة المصرية 2020، حيث أعلن السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي صرف مبلغ 2000 جنية لأسر القوى العامله الغير منتظمة عبر موقع الوزارة الرسمي حيث تستعد الحكومة لصرف منحة بقيمة 2000 جنيه خلال الأربعة أشهر الأخيرة من العام الجاري، بناءً على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، باستمرار صرف الإعانة حتى نهاية العام، وذلك في إطار مجهودات الدولة للتخفيف أثار أزمة كورونا على المواطن المصري.

وزارة القوى العاملة 2020 العماله غير المنتظمة

فيما يخص الإعلان الجديد بخصوص صرف 2000 جنية للمستحقين، فقد أعلنت وزاره القوى العامله عن استمرار المنحة من جديد، وأنه من المقرر أن يتم صرف هذه الإعانة مقسمة على أربعة أشهر وهم: شهر سبتمبر، شهر أكتوبر، شهر نوفمبر، شهر ديسمبر، بواقع 500 جنيه عن كل شهر، وذلك لنحو مليون و600 ألف و216 عاملا غير منتظم، مما سيكلف الدولة حجم مخصصات تتعدى الـ3.2 مليار جنيه كما تم الإعلان عن طريق وزير القوي العامله رسمياً.

كما نؤكد لكم أنه عند تسجيل الخطوات السابقة، يتم انتظار إعلان مواعيد الاستلام ووصول الأماكن المخصصة لاستلام المستفيدين، كما نؤكد لكم أن من قام بالتسجيل سابقاً سيحصل علي هذه الأموال خلال الأيام القادمة بدون تسجيل.

تعتبر هذه الإمدادات المادية للمستحقين هي جزء من المصروفات التي تخصصها الدولة ضمن رؤية 2030، وقد جاء قرار السيد الرئيس بمد صرف المنحة للجميع حتي نهاية العام الجاري ولا يوجد أي نوايا لمدها مرة أخري.

تسجيل العمالة الغير منتظمة manpower

يمكنكم إجراء التسجيل للعمالة غير المنتظمة عبر موقع وزاره القوي العاملة المصرية بكل سهولة، وذلك عن طريق الخطوات الآتية:-

  • للتسجيل أو الاستفسار أدخل للرابط، رابط الوزارة لمنحة العمالة.
  • يجب اختيار تسجيل العمالة الغير منتظمة.
  • يجب إكمال البيانات المطلوبة، مثل اسم المواطن، والرقم القومي.
  • يقوم المستخدم بإرفاق العنوان كاملاً.
  • يجب أن يتم إرفاق عدد أفراد الأسرة.
  • يجب أن تملأ البيانات كاملة وبدقة.
  • أخيراً تقوم بالتأكد من صحة البيانات مرة أخري، والتسجيل.

الخطوات السابقة تكون إذا كان هناك تسجيل جديد، وإن لم يكن فيتم الاكتفاء بانتظار موعد إعلان الصرف قريباً.

أكد وزير القوي العاملة علي أهمية الالتزام بالنظام السابق، والذي تم اتباعه في عملية استلام الأموال، ونؤكد لكم أنه إذا كان التسجيل متاحاً سيمكنكم اتباع التسجيل من خلال الخطوات المرفقة إليكم ضمن الموضح أدناه.