«مهاجم سفاح بمعني الكلمة »..ترشيح ماكينة أهداف إفريقية بالدوري الأمريكي.. إليكم التفاصيل

 

تعرف على العديد من جماهير النادي الأهلي الذين ينتظرون بفارغ الصبر موعد التعاقد مع المهاجم الجديد. كشف محمد فاروق لاعب الأهلي السابق عن تفاصيل جديدة في ملف المهاجم الأجنبي الذي يسعى النادي الأهلي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوفه بناء على طلب المدرب السويسري مارسيل كوهلر المدير الفني للفريق. خاصة بعد السماح برحيل اللاعب محمد شريف إلى صفوف الخليج السعودي ووجود نقص في المركز الهجومي. ومن خلال موقعنا سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

بيحب الخطيب.. كواليس تجديد عقد مارسيل كولر مع الأهلي

وأوضح فاروق في تصريحات خلال برنامج بريمو على قناة تن الفضائية، حقيقة الأخبار التي تم تداولها بشأن اقتراب النادي الأهلي من التعاقد مع اللاعب الغاني باتريك أجيمانج، مهاجم نادي شارلوت الأمريكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد أن وربطت تقارير خلال الساعات الماضية بين العملاق الأحمر والمهاجم الغاني. لضمه إلى الميركاتو الحالي.

 

 

تعرف على موقف الأهلي من ضم باتريك أجيمانج

 

وأكد محمد فاروق، في تصريحاته، أن الأهلي لم يدخل في أي مفاوضات رسمية مع اللاعب الغاني كما تردد، لكنه دخل في قائمة المرشحين، مشيراً إلى أن الأهلي رد على الأخبار الأخيرة بخصوص ما تردد عنه. المفاوضات مع باتريك مهاجم تشارلوت الأمريكي، وأكد أنه لم يدخل في أي منها. المفاوضات مع اللاعب أو ناديه خلال الفترة الماضية.

 

وقال فاروق: “الحديث عن مفاوضات الأهلي مع مهاجم تشارلوت الأمريكي قد يكون محاولة من وكيل أعماله لتسويقه وربط اسمه بالقلعة الحمراء”. وتتواصل تحركات الأهلي في الوقت الحالي بين مجلس إدارة النادي ومارسيل كوهلر لحسم صفقة المهاجم الجديد.

 

ويواصل النادي الأهلي استعداداته للموسم المقبل

 

وخاض المهاجم الغاني أجيمانج هذا الموسم مع فريقه الأمريكي تشارلوت في 32 مباراة نجح خلالها في تسجيل نحو 12 هدفا. ويبحث الأهلي عن تعزيز صفوفه، خاصة أن الوسط الهجومي لا يضم سوى محمود كهربا وصلاح محسن العائد من الإعارة، ولا يوجد مهاجم صريح في الفريق. رغم كثرة البطولات التي يشارك فيها الأهلي في الموسم الجديد.