عشان التاجر مايضحكش عليك.. ليك 100 جنية زيادة علي بطاقة التموين الشهر دا.. التموين تجيب!!

عشان التاجر مايضحكش عليك..ليك 100 زيادة  علي بطاقة التموين، حيث انتشر العديد علي المواقع الالكترونية وصفحات التواصل الإجتماعي،خبر اسعد اصحاب البطاقات التموينية خاصة وسط الغلاء التي تمر به البلاد بعد اندلاع الحرب الروسية على اوركرانيا، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف سوياً على حقيقة اضافة 100 جنيه على بطاقة التموين بداية من هذا الشهر “سبتمبر 2023” لذا تابعو معنا.

اعرف الحقيقة.. إضافة 100 جنية علي بطاقات التموين.. التموين تجيب

عشان التاجر مايضحكش عليك.. ليك 100 جنية زيادة علي بطاقة التموين الشهر دا.. التموين تجيب!!

هل تم اضافة 100 جنية زيادة لبطاقة التموين هذا الشهر ؟!.. حيث نفت وزارة التموين والتجارة الداخلية برئاسة الدكتور”علي المصيلحي” هذا الخبر و أن الوزارة لم تعلن عن أي زيادة على بطاقات التموين الفترة الأخيرة، وأنها غير مسؤولة عن إصدار هذه القرارات، وأضاف “المصيلحي” أن مجلس الوزراء هي الجهة المسؤولة عن اصدار قرار الزيادة، وأنها حتى الآن لم تقوم بإصدار أي قرارات بهذا الشأن،حيث أنذرت الوزارة المواطنين من مروجي الإشاعات إنذارا شديد اللهجة، بأنه لا داعي لانتشار مثل هذه الإشعاعات في هذا الوقت نتيجة لوجود بعض التعديلات في قانون التموين الجديد.

نصيب الفرد من السلع التموينية 2023

كل فرد في بطاقة التموين له 50 جنية ، ومن حقه اخذ بها كل ما يحتاجه من زيت وسكر ورز ، حيث بدأت وزارة التموين والتجارة الداخلية، في صرف سلع سبتمبر 2023، بالمنافذ البالغ عددها 40 ألفًا على مستوى الجمهورية، حيث يتم توفير 31 صنفًا للمواطنين البالغ عددهم 64 مليون مواطن مقيدين على نحو 22 مليون بطاقة.