معاكم مهلة أسبوع.. النصر السعودي يطلب التعاقد مع “نجم الأهلي” مقابل 6 مليون دولار

أعلن مصدر مقرب من إدارة نادي النصر السعودي، بأن المفاوضات مع لاعب الأهلي قد تمت بنجاح واللاعب من المتوقع بأن يصل الرياض في غضون الساعات المقبلة ليتم إعلان صفقة انتقاله إلى صفوف “العالمي” خلال الساعات المقبلة، وهذا بعدما تقدم النصر بعرض مالي وصل لنحو 6 مليون دولار، كانت كفاية لإقناع إدارة الأهلي بالتنازل عن خدمات اللاعب.

النصر يحسم صفقة نجم الأهلي

أشارت تقارير إعلامية صباح اليوم الأحد، بان لاعب النادي الأهلي محمد عبد المنعم قد أصبح قاب قوسين أو أدنى من ارتداء قميص نادي النصر السعودي، وذلك في أعقاب نجاح الإدارة بالتوصل لاتفاق مع نظيرتها في القلعة الحمراء بخصوص صفقة اللاعب الشاب.

ووفقًا للتقارير، فإن الأهلي سيحصل على نحو 180 مليون جنيه مصري من أجل التنازل عن خدمات “عبد المنعم” خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت مصادر مسؤولة في النادي الأهلي، بأن الكابتن محمود الخطيب قد وافق بشكل مبدئي على الصفقة وطلب من إدارة النصر مهلة قصيرة لمعرفة رأي اللاعب وكذلك رأي المدير الفني السويسري مارسيل كولر، ويبدو بأن الجميع داخل المارد الأحمر مرحب بفكرة انتقال اللاعب إلى دوري روشن، وهذا على الرغم من كون “عبد المنعم” من الركائز الأساسية في تشكيلة الأهلي، ولكن المقابل المادي الذي سيحصل عليه الفريق كبير للغاية وربما سيجعلها هي الصفقة الأكبر في السنوات الأخيرة.

الأهلي يجهز بديل محمد عبد المنعم

بحسب تقارير مطلعة، فإن النادي الأهلي قد وضع بعض الأسماء لتحل محل محمد عبد المنعم في تشكيلة الفريق الأول في حال اتمام صفقة انتقاله إلى النصر، وكان الأسم الأول في تلك القائمة هو مدافع الأهلي السابق أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة الحالي، والذي بات قريب من مغادرة صفوف فريقه في الميركاتو الصيفي الحالي بسبب الإصابات المتكررة التي تعرض لها المدافع الدولي.