متخليش حد يضحك عليك..! كم يبلغ نصيب الفرد على بطاقة التموينية لشهر سبتمبر 2023

 

تعرف على أسعار السلع التموينية لشهر سبتمبر. أعلنت وزارة التموين حصة الفرد من البطاقة التموينية لشهر سبتمبر 2023، حيث بلغت حصة الفرد 50 جنيها، كما يتم توزيع السلع الأساسية من السكر والزيت على كل فرد حسب احتياجه، كما أعلنت الوزارة. التموين، حيث يتم صرف زجاجة زيت واحدة 800 جرام للشخص الواحد، بحد أقصى 4 زجاجات زيت لكل بطاقة، كما يتم صرف 2 كيلو مكرونة إلى البطاقة التموينية التي بها 4 أفراد فأكثر، وباقي المبلغ يتم صرف السلع المستحقة من قائمة السلع التموينية بحد أقصى للسلع المستحقة. ومن خلال موقعنا سنوضح لكم أهم التفاصيل، تابعونا

 

تعرف على مقدار حصة الفرد في البطاقة التموينية

متخليش حد يضحك عليك..! كم يبلغ نصيب الفرد على بطاقة التموينية لشهر سبتمبر 2023
الكيلو هيرخص 9 جنيهات.. تراجع جديد في أسعار الأرز ومفاجأة في بعض السلع الغذائية

تزامناً مع اقتراب بداية سبتمبر 2023، يستعد جميع المواطنين المستفيدين من البطاقة التموينية لصرف البطاقة التموينية لشهر سبتمبر 2023، حيث وصل عدد المستفيدين إلى أكثر من 64 مليون مواطن مصري. ويمكن للمواطنين الحصول على ما يقارب 32 سلعة أعلنت عنها وزارة التموين أهمها الزيت والسكر والمكرونة. وهو أحد منافذ بيع السلع التموينية المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية، بالإضافة إلى المجمعات الاستهلاكية.

 

تعرف على أسعار السلع الغذائية لشهر سبتمبر 2023

 

تزايدت عمليات البحث في الساعات الماضية عن أسعار السلع الغذائية لشهر سبتمبر 2023، مع اقتراب صرف السلع المتوفرة على البطاقة التموينية، بدءاً من يوم الجمعة المقبل، الموافق 1 سبتمبر 2023، إذ بلغت أسعار السلع الغذائية كما هي يتبع:

 

ويتراوح سعر لتر الزيت من 42 إلى 52 جنيها.

سعر كيلو السكر 30 جنيها.

سعر طن الدقيق 1400 جنيه.

سعر طبق البيض 120 جنيها.

سعر كيلو الجبنة البيضاء 100 جنيه.

سعر الجبنة المعلبة 32 جنيه النصف كيلو.

سعر الجبن الرومي 180 جنيه.