“اعملو حسابكم “.. عاجل قطع المياه لمدة 6 ساعات في هذه المناطق اليوم الخميس 31 أغسطس

 

تعرف على متى وأين سيتم قطع المياه. في إطار أعمال الصيانة والتطوير الجارية بالعديد من المحافظات، أعلنت محافظة بني سويف عن انقطاع المياه اليوم الخميس 31 أغسطس 2023، نتيجة أعمال الصيانة التي تقوم بها شركة المياه في بعض الخطوط، بالإضافة إلى إلى أن الشركة قامت بنشر بيان رسمي عبر موقعها الرسمي يفيد بأنه سيتم قطع المياه خلال الساعات القليلة القادمة، وكذلك الأماكن التي سيتم قطع المياه عنها، بالإضافة إلى أننا سوف نقوم اشرح لك تاريخ الانقطاع. ومن خلال موقعنا سنشرح لك أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على موعد قطع المياه عن محافظة بني سويف

قطع المياه لمدة 6 ساعات عن قرى مركز الصف في الجيزة
قطع المياه لمدة 6 ساعات 

وأكدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، أن قطع المياه عن بعض مناطق محافظة بني سويف سيكون لمدة 6 ساعات متواصلة، تبدأ من الساعة التاسعة صباحًا وتستمر حتى الثالثة عصرًا من نفس اليوم، بالإضافة إلى ذلك وسبب انقطاع المياه هو أعمال الصيانة وكذلك الانتهاء من تركيب مضخات مياه جديدة في محطة الشيخ عابد في مركز سمسطا حيث سيتم قطع المياه عن هذه المنطقة بشكل كامل. لذلك يجب على جميع السكان الاستعداد للانقطاعات حتى لا يواجهوا مشاكل من انقطاع المياه خلال الساعات القليلة القادمة.

 

تعرف على أماكن قطع الأراضي بمحافظة بني سويف

 

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، إلى أن قطع المياه عن محافظة بني سويف سيكون لعدة مناطق مختلفة، منها مدينة سمسطا ومجلس قروي شنطور، وكذلك مركز مازوه داخل مركز سمسطا أيضًا. ووفرت الشركة خطا ساخنا للتواصل السريع من قبل المواطنين يتمثل في الرقم “125” وذلك لرفع العديد من الشكاوى والاستفسارات المختلفة المتعلقة بالمواطنين التي يواجهونها.