” مش هنلعب السوبر ” .. الأهلي يهدد بالانسحاب من السوبر الافريقي بعد أزمته مع” فيتوريا”

شهدت الساعات الماضية تصاعد كبير من حدة الأزمة القائمة في هذا التوقيت ما بين النادي الأهلي المصري والجهاز الفني لمنتخب مصر الوطني، وذلك بسبب تعارض موعد مباراة السوبر الأفريقي مع مباراة منتخب مصر، في حين يرغب الجهاز الفني للمنتخب في استدعاء لاعبي النادي الاهلي. المقرر إقامته منتصف شهر سبتمبر المقبل في السعودية.

تهديد الاهلي بالانسحاب من السوبر

وقد كان النادي الأهلي المصري قد طالب اتحاد الكرة خلال الفترة الاخيرة بإعفاء لاعبيه من التواجد فى معسكر منتخب مصر الوطني خلال شهر سبتمبر المقبل، وذلك بعدما حسم المنتخب تأهله بشكل رسمي الى الدور المقبل، حيث تمسكت إدارة النادي الأهلي بشكل كبير باللاعبين الدوليين الخاصة بالفريق وتواجدهم في مباراة السوبر الأفريقي باعتبارها مباراة بطولة وهامة في تاريخ المارد الأحمر، وقد اشارت المصادر داخل القلعة الحمراء الى أن إدارة النادي الأهلي ترى أن منتخب مصر الوطني حسم تأهله إلي نهائيات أمم أفريقيا وان مباراة إثيوبيا مجرد تحصيل حاصل.

موقف الاهلي من السوبر الافريقي

وقد جاءت الأزمة بين الاهلي ومنتخب مصر بعدما  تجاهل البرتغالي روي فيتوريا مدرب منتخب مصر الوطني مطالب النادي الأهلي، والذي قد قام بدوره  باستدعاء 4 لاعبين من القلعة الحمراء خلال معسكر سبتمبر المقبل، ونجد أن الرد كان سريعًا من النادي الاهلي الذي  قام بتصعيد الموقف وارسل خطابا الي اتحاد الكرة لوح خلاله بالانسحاب من بطولة كأس السوبر المصري.