«لو مش موافقين همضي للأهلي».. نجم الزمالك يوافق على الانتقال إلى الأهلي بشرط وحيد

 

تعرف على تطورات تجديد عقد الزمالك مع أحمد فتوح. وأشار الإعلامي محمد شبانة، في برنامجه الإذاعي “من الآخر”، إلى أن وكيل أعمال أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وضع شرطًا لانتقاله إلى النادي الأهلي. وذكر المقال أن الوكيل اشترط الحصول على مبلغ 40 مليون جنيه مصري كمقدم للتعاقد للموافقة على الانتقال للنادي الأهلي. وأوضح شبانة أن وكيل فتوح يدرس كافة العروض المقدمة للعبد البالغ من العمر 26 عاماً، ويختار الأفضل منها بما يخدم مصلحة اللاعب. ومن خلال موقعنا سنوضح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على تطورات تجديد عقد الزمالك مع أحمد فتوح

«لو مش موافقين همضي للأهلي».. نجم الزمالك يوافق على الانتقال إلى الأهلي بشرط وحيد

كما تم الحديث عن تطورات تجديد عقد فتوح مع نادي الزمالك، حيث صرح مصدر داخل النادي أن هناك جلسة ستجمع اللجنة الثلاثية برئاسة حسن موسى مع اللاعب لتجديد عقده لمدة 3 مواسم، ومستحقاته الماضية. سيتم دفعها بالكامل وسيتم توفير جزء من العقد مع النادي.

 

على الجانب الآخر، قام النادي الأهلي بقيد حارسي المرمى محمد الشناوي ومصطفى شوبير فقط في قائمته الإعدادية لمباراة السوبر الإفريقي، بعد حصوله على حق قيد 18 لاعبا و7 أعضاء بالجهاز الفني. كما ذكر أن محاضرة فنية أجراها المدير الفني لفريق الأهلي مارسيل كوهلر، قبل انطلاق المران الثاني للفريق في النمسا.

 

وفيما يتعلق بمنتخب مصر، تقدم اتحاد الكرة بطلب للنادي الأهلي للسماح بمشاركة أربعة لاعبين في مباراة إثيوبيا، ثم استبعاد ثلاثة منهم بعد المباراة والسماح للاعب محمد عبد المنعم بالاستمرار في المعسكر. والمشاركة في مباراة تونس. إلا أن مسؤولي النادي الأهلي رفضوا هذا الاقتراح، وأكدوا جاهزية جميع اللاعبين لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام العاصمة الجزائرية الاتحاد، بالمملكة العربية السعودية.