“مفيش وقت خزنوا مياه من دلوقتي”.. انقطاع المياه على هذه المدينة بالكامل غداً لمدة 8 ساعات

 

تعرف على مواعيد قطع المياه. وفي بعض الأحيان تلجأ شركة مياه الشرب والصرف الصحي إلى قطع المياه عن بعض المناطق لإجراء بعض أعمال الصيانة المهمة أو لتحسين الخدمة المقدمة للمواطنين. ومن هذا المنطلق أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة القليوبية مواعيد قطع مياه الشرب عن مدينة بنها. وأوضحت الشركة أن قطع المياه لتنفيذ بعض أعمال التنقية لمحطة معالجة الصرف الصحي ببنها. ومن خلال موقعنا سنوضح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

تعرف على مواعيد قطع المياه

انقطاع المياه لمدة 8 ساعات عن مدينة بنها
انقطاع المياه لمدة 8 ساعات عن مدينة بنها

أشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، إلى أنه سيتم قطع مياه الشرب عن مدينة بنها بمحافظة القليوبية، بداية من الساعة التاسعة مساء غد الثلاثاء 29 أغسطس، ولمدة 8 ساعات، مضيفة أن ومن المقرر عودة المياه في الساعة الخامسة من صباح الأربعاء 30 أغسطس، وطالبت شركة مياه الشرب بالقليوبية المواطنين وأصحاب المخابز بتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب لحين عودة المياه بعد الانتهاء من أعمال التطهير.

 

وأكدت شركة مياه الشرب بالقليوبية، أنه سيتم توفير عربات المياه الصالحة للشرب في المناطق التي ستتأثر بانقطاع المياه بمدينة بنها بمحافظة القليوبية، لحين الانتهاء من أعمال التنقية، موضحة أنه عندما تكون هناك حاجة لتوفير مياه صالحة للاستخدام مياه الشرب عليك الاتصال بالخط الساخن رقم 125.

 

 

تسعى شركة مياه الشرب بالقليوبية إلى توفير مياه شرب عالية الجودة لمواطني القليوبية بالكمية والتكلفة المناسبة. كما تعمل الشركة على مد خدمة الصرف الصحي لمدن وقرى المحافظة مع المحافظة على البيئة واستخدام التكنولوجيا المتقدمة. وتحاول الشركة باستمرار أن تحتل الصدارة بين شركات مياه الشرب والصرف الصحي. ويغطي نشاط الشركة جميع مدن وقرى محافظة القليوبية والتي يبلغ عددها 9 مدن و7 مراكز و45 وحدة محلية و197 قرية رئيسية و911 عقارًا. حوالي 5481.7 كم.