ظهرت jo.. رابط نتائج القبول الموحد ٢٠٢٠ التعليم العالي بالأردن admhec jo

استعلام نتائج القبول الموحد 2020 الأردن عبر موقع مركز وحدة تنسيق القبولات الجامعية admhec.gov.jo، وذلك بعد أن أعلن مجلس التعليم العالي وهيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي أن قبولات الجامعة تم تجهيزها وهي أكثر من 50 ألف طلب تم تجهيزهم بعد تقديم الطلاب رسمياً، وسيتم التمكين للطلاب من أجل دخول موقع القبول الموحد ٢٠٢٠ الاردن من أجل التمكن من استعلام الأسماء والنتائج للقبول في الجامعات الأردنية والهاشمية.

أعلن مجلس التعليم العالي قبولات الجامعه ٢٠٢٠ نتائج القبول الموحد حسب الاسم في الأردن، وذلك بعد أن انتهت عملية التجهيز النهائية لإعلان قائمة الأسماء ومعدلات القبول في الجامعات الأردنية من وزارة التربية والتعليم، وكل ما عليكم هو الاستعلام وفق الخطوات الموضحة أدناه إليكم مع شرح مبسط.

نتائج القبولات الجامعية بالأردن

أعلن مركز القبول والتسجيل عن موعد النتائج، من خلال موقع مركز القبول الموحد للكليات والعام الجامعي مع منتصف الأسبوع الأخير بشهر سبتمبر 2020، وهذا بعد أن أعلن مجلس التعليم العالي وهيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي، فالتزامها بالطاقة الاستيعابية لكليات الطب البشري بالجامعات الأردنية، يعني عدم تمكن الحاصل على معدل 98 % من الحصول على مقعد في تخصص الطب البشري ضمن قائمة القبول الموحد في أي من الجامعات التي تضم هذا التخصص.

سيوفر مجلس التعليم العالي رابط نتائج قبولات الجامعة للطلاب رسمياً بعد الإعلان خلال مؤتمر صحفي، وبعدها سيتمكن كل طالب من التقديم في الجامعة الخاصة به واستعداد العام الدراسي الجديد، وللاستعلام عليكم اتباع الآتي والخطوات القادمة.

ظهور النتائج للقبول الموحد بالجامعات

يمكنكم التعرف علي أخر الأخبار من خلال الفيديو التالي، حيث يوفر لنا تفاصيل مهمة عن النتائج للقبول الموحد بالأردن خلال الأسبوع الأول للعام الجامعي وبداية التقديم بالكليات المختلفة، وسنتعرف علي تفاصيل التقديم ومواعيد الذهاب إلي مجلس التعليم العالي.

ظهور النتائج الآن، ويمكنكم الاستعلام عن قبولات الجامعه نتائج القبول الموحد حسب الاسم وفق الخطوات التي سنوفرها لكم الآن، وكل ما عليكم هو تطبيقها للتعرف علي التخصصات التي أصبحت مخصصة لكم.

رابط نتائج القبول الموحد ٢٠٢٠ الاردن

يمكنكم الحصول علي النتائج من خلال الدخول عبر مركز القبول الموحد 2020 نتائج وحدة التنسيق وفق التعليمات الآتية:

  • يتم الدخول إلي رابط تحميل النتائج، رابط النتائج بمركز القبول.
  • يتم قراءة البيان، والإطلاع علي النتائج كاملة.
  • إدخال البيانات المطلوبة، والضغط علي استعلام.

ذكر المركز الوطني لتنسيق قبول الطلاب الموحد عبر موقع الوزارة الأردنية، أنه يمكن بكل سهولة الاستعلام عن نتائج القبول الموحد 2020 للطلاب والطالبات من خلال الخطوات السابق ذكرها، وهذا مساء يوم الثلاثاء 29 سبتمبر 2020، وسيعرف كل طالب مقعدة في الجامعة التي تم قبوله بها عبر موقع مركز وحدة تنسيق القبول الموحد.

حدثت عدة مشاكل في موقع نتيجة قبول موحد بالأردن، وهذا بسبب ضغط الطلاب علي الموقع الإلكتروني، لكن سيمكنكم الآن بكل سهولة الاستعلام عن النتيجة ويجب عليكم الانتظار حتي يتم تحميل المعدلات، وعدم الضغط علي الموقع دفعة واحدة، وسيتم التقديم عبر موقع التعليم العالي.