نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2020 وموعد فتح باب الطعون لطلاب الدور الثانى بالثانوية الأزهرية

نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2020 يبحث العديد من طلبة وطالبات الثانوية الأزهرية الذين لم يتمكنوا من النجاح في الدور الأول من امتحانات الثانوية الأزهرية وبعد الانتهاء من اجراء امتحانات الدور الثاني والتي بلغت مدتها 10 أيام؛ لمعرفة نتيجة امتحانات الدور الثاني لهؤلاء الطلاب، وهذا ما سوف ننقله لكم في هذا المقال.

نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2020

صرح ممثل الأزهر الشريف الشيخ صالح عباس أنه تم تصحيح أوراق امتحانات الدور الثاني لطلبة وطالبات الازهر، كما أوضح أن نسبة النجاح في امتحانات الدور الثاني للثانوية الأزهرية مرتفعة، وأثنى على طلاب الثانوية الأزهرية والتزامهم الكبير بالتعليمات وبالرقابة التي وضعت عليهم، وأن الامتحانات سارت بشكل سلس ولم تواجه أي مشاكل.

كما أشار رئيس قسم المعاهد الأزهرية الشيخ علي خليل أن المرحلة الثانية من امتحانات الثانوية الأزهرية كانت في نطاق الطالب العادي ولم تحصل أي شكاوي من صعوبة امتحان أي مادة.

رابط الحصول على نتيجة الدور الثاني من امتحانات الثانوية الأزهرية 2020

بعد أن يتم اعتماد نتائج امتحانات الدور الثاني للثانوية الأزهرية سوف يتم نشرها على البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف، حيث يستطيع كل الطلاب والطالبات الدخول على بوابة الأزهر الإلكترونية والاستعلام عن نتائجهم من خلال الرابط الاتي: https://www.azhar.eg/Results.html

كما أكد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية أن لجان التصحيح قد شهدت اجراءات احترازيه قوية لضمان ضرورة لبس الكمامة بالنسبة لكل العاملين والتطهير الشامل لجميع غرف التصحيح.

تظلمات الثانوية الازهرية الدور الثانى

سيبدأ اليوم الاحد قطاع المعاهد الازهرية فى تلقي طلبات الطعون الإلكترونية على نتيجة امتحانات الدور الثاني وذلم لمدة أسبوعين، وسوف نتابعمعكم ظهور نتيجه الطعون من خلال موقعنا فى العارضة.