“كارثة في الأسواق”..وزارة الصحة تحذر من شراء هذا النوع من الطماطم من السوق! يسبب الوفاة

هي من ضمن الخضروات الهامة والتي يحتاج لها كل بيت مصري وتدخل في كافة الاكلات التي لا يمكن الاستغناء عنها كما انها تحتوي على قيمة غذائيه عاليه يجب ان تكون سيدة المنزل حريصة للغاية عند شراء الطماطم وان تحذر من نوع معين ومن خلال مقالنا سنتعرف على وزارة الصحة تحذر من شراء هذا النوع من الطماطم من السوق.

وزارة الصحة تحذر من شراء هذا النوع من الطماطم من السوق

حيث ان هناك نوع معين يمكن ان يسبب أضرار جثيمة على أطفالها وجميع افراد اسرتها حيث ان الوزارة قد حذرت من ثمار الطماطم الغير ناضجة.

كما قد حذرت عدد من المزارعين من استخدام تقاوي معينة والتي يمكن ان تسبب مضاره جدا لصحة الأشخاص واوضحت ان هذه البذور التي تستخدم في الزراعة بعد إعادة فحصها.

واجرت بعض من الدراسات واثبت انها غير صالحه الى الاستخدام وتحتوي على سموم تضر الجسم وهذا النوع من الطماطم يحمل إذن 0 25 بعد الشركات المخالفة بشراء المخاوي.

ما هي اضرار الطماطم الغير ناضجة عند شرائها من السوق

تعد الطماطم الغير ناضجة لها أضرار على الصحة وعلى جميع الافراد حيث يجب عند شراء الطماطم من السوق من قبل سيدة المنزل ان تكون ذات لون أحمر فاتح وناضجة تماما ولا يوجد بها عيوب وعدم وجود أي بقع خضراء فهذا يدل على وجود مادة سامة بها وتؤثر على المعدة والشعر وتسبب العديد من الاضرار وتسبب غثيان وتسبب التهابات في جدار المعدة وعدد من الامراض الاخري.