“ضربة مدوية لكولر قبل بداية الموسم الجديد”.. إصابة 3 نجوم في الأهلي قبل معسكر النمسا

 

تعرض 3 لاعبين من النادي الأهلي للإصابة قبل بداية الموسم الجديد. كشفت تقارير صحفية، أن السويسري مارسيل كوهلر، المدير الفني للنادي الأهلي، أصيب بصدمة شديدة بعد إصابة 3 نجوم في الفريق قبل انطلاق المعسكر الإعدادي للموسم الجديد في النمسا، استعدادًا للموسم الجديد. الذي يلعبه العملاق. الأحمر العديد من المسابقات مثل كأس العالم للأندية، دوري أبطال أفريقيا، الدوري السوبر الأفريقي، الدوري السوبر الأفريقي والبطولات المحلية. ومن خلال موقعنا سنوضح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

"ضربة مدوية لكولر قبل بداية الموسم الجديد".. إصابة 3 نجوم في الأهلي قبل معسكر النمسا

وأشارت التقارير إلى أن تدريبات الفريق الأول، بعد الإجازة الممتدة التي حصل عليها اللاعبون لمدة 3 أسابيع بعد نهاية الموسم الكروي الماضي، شهدت شكوى من اللاعب عمرو السولية نجم الفريق. وسط الملعب، من آلام خفيفة في العضلة الخلفية، ليواصل غيابه بعد غيابه الطويل عن مباريات الفريق الأخيرة. الموسم الماضي.

 

 

وأضافت التقارير أنه من المقرر أن يخضع اللاعب عمرو السولية لجلسات مكثفة من العلاج الطبيعي والفحص الطبي قبل السفر إلى النمسا لبدء فترة الإعداد التي تبدأ غدا الثلاثاء 28 أغسطس وتستمر حتى السادس من أغسطس. في سبتمبر المقبل، بالإضافة إلى أن اللاعب طاهر محمد طاهر يعاني من إصابة تتمثل في التواء في الكاحل، وينتظر جهاز الطي وصول اللاعب من أجل تحديد مصيره، ووضع برنامج تأهيلي مناسب، وفحصه طبيا، وتحديد مدة غيابه، وموقفه من المشاركة في التدريبات بمعسكر الفريق بالنمسا.

 

النجم طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي

 

أما اللاعب الثالث المدافع ياسر إبراهيم بعد أن خضع اللاعب لعملية جراحية بسيطة في القدم بسبب وجود خراج في قدمه، فمن المنتظر أن يشارك في التدريبات خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث يحتاج اللاعب لفترة قصيرة من أجل العودة إلى الملاعب. التدريب الجماعي للفريق .

 

ومن المقرر أن يبدأ الأهلي مباريات الموسم الجديد، بمواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الأفريقي، حيث حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) يوم 15 سبتمبر المقبل موعدًا للمباراة، على أن تقام المباراة. في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.