على طريقة ريال مدريد.. صدمة قوية لكل جماهير الأهلي وأول رد فعل من كولر !!

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، لخوض معسكر الفريق الأول والذي تقرر إقامته في النمسا، علي أن يشتمل معسكر الفريق مباراتين وديتين مع أحدي فرق الدوري النمساوي الممتاز، ضمن أستعدادات الأهلي للموسم الجديد ومباراة ثمل بطولة خاصة للأهلي وهي مباراة السوبر الأفريقي أمام أتحاد العاصمة الجزائري.

صدمة قوية لجماهير الأهلي

وتلقي المدير الفني السويسري للأهلي صدمة قوية قبل أيام قليلة من بدأ معسكر الأهلي بالنمسا، حيث تعرض ثلاثة من نجوم الأهلي للإصابة قد تبعدهم عن معسكر الفريق خلال الفترة القادمة، وشبه بعض الصحفيين ما يتعرض الأهلي له من إصابات قبل بداية الموسم الجديد، ما حدث مع النادي الملكي ريال مدريد، حيث تعرض أكثر من لاعب لإصابات قوية ضمن صفوف الريال، بل وانتهى موسم بعض اللاعبين قبل بدايته بسبب تلك الإصابات.

وتعرض كابتن الأهلي عمرو السولية للإصابة قبل معسكر الأهلي بالنمسا، حيث شهد مران الفريق الأخير شكوي اللاعب من ألام بالعضلة الخلفية، ومن المقرر أن يخضع لفحص الطبي وجلسات العلاج الطبيعي، قبل سفر الفريق إلي النمسا.

كما عاني لاعب الأهلي طاهر محمد طاهر لإلتواء في الكاحل، ومن المقرر أن يبدأ اللاعب الفحص الطبي والعلاج بمجرد وصوله إلي تدريبات الفريق، لتحديد مدة غيابه وتحديد موقفه من المشاركة بالتدريبات الجماعية، كما خضع مدافع الفريق ياسر إبراهيم، لجراحة في القدم، بسبب وجود “خراج” في قدم اللاعب، ومن المتوقع عودة اللاعب الي التدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة.

رحيل نجم الأهلي أستعدادا لضم المهاجم الجديد

وعلي الجانب الأخر أشارت التقارير الصحفية عن رحيل لاعب الأهلي أحمد قندوسي، خلال الساعات الماضية، لينضم اللاعب الي صفوف سيراميكا كيلوبترا علي سبيل الإعارة.

وأكد الإعلامي أحمد شوبير أن إدارة الأهلي قد قررت إعارة أحمد القندوسي، لإكتمال قائمة اللاعبين الأجانب بالأهلي، وتسعي لجنة التعاقدات والتسويق في النادي الآن لحسم صفقة التعاقد مع مهاجم أجنبي متميز وضمه إلي قائمة اللاعبين المحترفين، قبل نهاية الأنتقالات الصيفية الحالية.