مُترجم HD.. مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 12 الإعلان Çal Kapımı 12 bolum

نوفر لكم إعلان مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 12 مترجم وتفاصيل جديدة تنتظرنا بحلقة الأسبوع الجديد، عرضت قناة فوكس تي في انت اطرق بابي ١١ مترجمة باللغة التركية، وويوفر يوبست اطرق بابي الحلقة 11 مدبلجة باللغة العربية كاملة بعد أن انتهي العرض عبر fox turkey tv وتعرفنا علي أحداث مثيرة بعد ما قامت به سيلين من الحلقة الماضية التي أدت لوقوع مشاكل بين إيدا وسيركان هذه الليالي الصعبة خلال Sen Çal Kapımı 11 كاملة.

انت اطرق بابي 12 Sen Çal Kapımı 12 bolum

نتابع هذا الأسبوع مسلسل اطرق بابي ح12 مترجمة قصة عشق، وسنتعرف علي تفاصيل جديدة بعد أن اعترف سيركان إلي إيدا بما يكتنزه داخله وكانت سيلين تريد أن تفرق بينهما، لكن الظروف لم تسمح بذلك بعد ما ظهر خلال مرض سيركان في الحلقة 11 الحادية عشرة الماضية.

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة ١١ مترجمة اطرق بابي 11 Çal Kapımı
مسلسل انت اطرق بابي الحلقة ١١ مترجمة اطرق بابي 11 Çal Kapımı

يمكنكم كل أربعاء أن تتابعوا الحلقة عبر قناة فوكس، وإن إذاعة الحلقة 12 الثانية عشر مسلسل اطرق بابي ح 12 ستكون عبر التردد التالي في تمام التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ويتم نقل الحلقة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية وسوريا وفلسطين واليمن، كما يتم إذاعتها في تمام السابعة بتوقيت مصر.

تردد fox tv اطرق بابي ح 12 مترجمة

يمكنكم الحصول علي التردد الخاص بالقناة التي تعرض المسلسل كالآتي:-

القمر الصناعي: النايل سات.
التردد: 11296.
الترميز: 27500.
الاستقطاب: عمودي.

اعلان اطرق بابي الحلقة 12 مترجم

ظهر خلال الإعلان الأول والثاني كيف ستزداد قوة العلاقة في انت اطرق بابي حلقة 12 الأسبوع الجاري، حيث قام سيركان بالانفراد بإيدا ومحاولة التعبير عما بداخله وطلبت إيدا منه أن يبدأ بالحديث، وكانت سيلين في صدمه بعد رد سيركان عليها بأنه يحب إيدا.

كان الإعلان لحلقة هذا الأسبوع متوقع للغاية، وهذا بعد أن قامت إيدا بمحاولة ترك سيركان، لكنه تمسك بها في حلقة الأسبوع الماضي، مما جعلنا نتوقع أن يكون الأمر مختلف خلال انت اطرق بابي حلقة 12 مترجمة.