“فرصة بتيجي مره واحدة في العمر”… أحصل على 11 ألف جنيه شهريًا من بنك مصر| مضمونة 100%

 

تعرف على تفاصيل شهادة ابن مصر 2 من بنك مصر. يحرص عدد كبير من المواطنين على ادخار أموالهم واستثمارها في بيئة آمنة، لضمان الحفاظ على ثرواتهم من الضياع أو الاحتيال من قبل أشخاص متخصصين في ممارسة الاحتيال بمختلف الطرق، وتعتبر البنوك أفضل وسيلة لاستثمار الأموال. والأكثر أمانًا، والبنوك تعطي ربحًا مضمونًا بنسبة 100% للعملاء. ومن خلال موقعنا سنوضح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على تفاصيل شهادة ابن مصر 2 من بنك مصر

 

ومن أفضل الأوعية الادخارية التي يمكن للمواطن استثمار أمواله فيها هي شهادة ابن مصر 2 من بنك مصر والتي تمنح العميل عائد شهري مرتفع يصل إلى 22% ويمكن للعميل الاستفادة من تلك الشهادة والحصول على مبلغ 11.000 جنيه شهرياً في حالة شراء الشهادة بقيمة 600 ألف جنيه لمدة 3 سنوات من بنك مصر، ويتم الحصول على عائد شهري بنسبة 22% ضمن بيئة آمنة ومضمونة 100%.

 

"فرصة بتيجي مره واحدة في العمر"... أحصل على 11 ألف جنيه شهريًا من بنك مصر| مضمونة 100%

وتأتي شهادة ابن مصر 2 بعائد متناقص يصل إلى 22% خلال السنة الأولى من شراء الشهادة، و18% خلال السنة الثانية من شراء الشهادة، ويصل إلى 16% في السنة الثالثة والأخيرة من شراء الشهادة، وابن مصر 2 شهادة مصر 2 تأتي مدتها 3 سنوات ويتم دفع عائدها شهريا.

 

الحد الأدنى لشراء شهادة ابن مصر 2 من بنك مصر هو 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها. ويمكن للأفراد الطبيعيين أو القُصَّر، مصريين أو أجانب، الحصول على هذه الشهادة والاستفادة من عائدها المرتفع، وذلك من خلال زيارة أحد فروع بنك مصر المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية والمحافظات، وتقديم الطلب. أصبح شراء شهادة ابن مصر 2 رسميًا، على أن يبدأ البنك في احتساب قيمة العائد بدءًا من يوم العمل التالي للشراء، وتسمح الشهادة لصاحبها بالاقتراض أو إصدار بطاقات ائتمانية بضمانها، وبنك مصر يتيح للعملاء إمكانية استرجاع الشهادة أو جزء منها بعد مرور 6 أشهر من يوم العمل التالي لتاريخ شراءالشهادة.