فرصة العمر جات.. “عملاق انجلترا” يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر بـ6 مليون دولار

يبدو بأن الدوري الإنجليزي الممتاز قد يشهد تواجد لاعب مصري جديد خلال الأيام المقبلة، وذلك بعدما قالت تقارير إعلامية بأن نادي شيفيلد يونايتد قد جدد اهتمامه بالحصول على خدمات نجم منتخب مصر وهداف الزمالك السابق خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعدما قدم اللاعب مستويات ملفتة للغاية خلال المباريات الأولى له مع فريقه الحالي في الموسم الجديد.

شيفيلد يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر

أوضحت تقارير صحفية صباح اليوم، بأن نادي شيفيلد يونايتد قد دخل في مفاوضات جادة للحصول على خدمات اللاعب مصطفى محمد، نجم نانت الفرنسي الحالي والزمالك السابق، وذلك تمهيدًا لانتقال إلى الدوري الإنجليزي في الصيف الجاري.

وبحسب التقارير، فإن شيفيلد قد رصد مبلغ مالي يتجاوز الـ6 مليون دولار من أجل التعاقد مع مصطفى محمد خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك في ظل حاجة الفريق للتوقيع مع مهاجم مميز ويملك خبرات كبيرة في كرة القدم الأوروبية.

وكانت بعض المصادر القريبة من النادي قد أكدت بأن اهتمام شيفيلد بمصطفى محمد مستمر منذ فترة طويلة، ولكن بعد المستويات التي قدمها اللاعب منذ انطلاق الموسم الجديد مع فريقه الحالي نانت، ونجاحه في تسجيل 3 أهداف في أول ثلاث مباريات، بدأت مفاوضات النادي الإنجليزي تدخل مراحل الحسم سواء مع اللاعب ووكيل أعماله أو مع نادي نانت.

عروض مغرية لمصطفى محمد

أشار تقرير من صحيفة فرنسية بأن مصطفى محمد مطلوب في أكثر من نادي سواء داخل فرنسا أو في أوروبا بوجه هام، فهناك عروض قد وصلت إلى اللاعب من تركيا خلال الصيف الجاري، ولكنه رفض فكرة العودة للدوري التركي مرة أخرى.

وكذلك هناك عرض من قبل نادي مونبيليه الفرنسي طلب الحصول على خدمات اللاعب ولكنه قوبل بالرفض من جانب نادي نانت.