هتنطط وتفرح من زيادة الدعم… زيادة الدعم 75 جنيه… الحصول على زيادة دعم التموين

اعلنت وزارة التموين عن انه يتم زيادة دعم السلع التموينية بمبلغ 75 جنية كما انه تم الاعلان من قبل عضو لجنة الخطة والموازنة لمجلس النواب محمد البدوى بالزيادة التى قامت بتوفيرها الحكومة وانه تم زيادتها من 50 إلى 75 بما يعاد 25 جنيه زيادة ومن خلال مقالنا سنتعرف على الحصول على زيادة دعم السلع التموينية بالتموين.

زيادة دعم السلع التموينية ب25 جنيه

اضاف دعم السلع التموينية بمبلغ 25 جنية لكل من 64 مليون مواطن للبطاقات التموينية وانه من ضمن جهود الحكومة المبذولة الى تخفيض اسعار المنتجات وكلفت الحكومة الى الكثير من التكاليف بسبب احتجاز هذه البضائع فى الجمارك لوقت طويل فى الميناء.

تم القيام بالزيادة بسبب زيادة السلع التموينية مثل الزيت والسكر والأرز ومزيد من السلع المضافة على بطاقة السلع التموينية وذلك بسبب العائد لوزارة التموين من تكلفة المخصصات الموجهة لدعم فى الموازنة.

نصيب الفرد من السلع التموينية

زجاجة زيت واحدة واحدة بحجم 800 مل للفرد الواحد ويصل الحد الأقصى زجاجات الزيت 4 زجاجات بالاضافة الى كيلو واحد من السكر ويصل الحد الأقصى لعدد أكياس السكر ال.

كما انه يحصل على 6 كيلو على البطاقة الواحدة أما بطاقة التموين التى بها عدد أفراد اقل من اربعة توفر كيلو واحد من الأرز و عبوة واحدة من المكرونة بحجم 800 جرام اما بطاقة الأفراد التى تزيد عن اربع افراد توفر 2 كيلو من الأرز و 2 عبوة من المعكرونة والذي يبلغ حجها 800 جرام كما انها من ضمن ما تعمل الدولة على صرفه خلال ارتفاع الاسعار.