موقع الديوان الوطني onec.. كشف نتائج شهادة التعليم المتوسط 2020 tharwa education gov dz

نوفر إليكم موقع نتائج شهادة التعليم المتوسط 2020 tharwa.education.gov.dz، حيث أصدر الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات bem onec dz 2020 نتائج البيام 2020 لكافة الولايات الجزائرية، وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم بالجزائر عن موعد ظهور نتائج التعليم المتوسط برقم التسجيل والرقم السري رسمياً لتكون مساء يوم الخميس 24 سبتمبر 2020، ويظهر ذلك وفق البيان الذي نرفقه لكم.

ظهرت الآن عبر موقع كشف نتائج شهادة تعليم متوسط بالجزائر النتائج لكافة الطلاب، ويمكنكم الاستعلام عن طريق رقم التسجيل والرقم السري من خلال الخطوات المرفقة أدناه، ومن لديه مشاكل يمكنه ترك تعليق يحتوي الرقم السري ورقم التسجيل وسنجلب له النتائج ومعدلات الفصل الثاني.

الديوان الوطني للامتحانات bem onec dz

صدر موعد الإعلان عن النتائج في الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر 2020 ، عبر موقع الديوان الوطني للإمتحانات و المسابقات bem one dz ، وهو الموقع الرسمي والمخول بنشر نتائج شهادة التعليم المتوسط الفصل الثاني لسنة 2019-2020، وقد صدر بيان رسمي من الوزارة نرفقه لكم الآن من أجل التعرف علي الموعد الرسمي والذي تقرر أن يكون بداية من الساعة 2 مساءً بتوقيت جمهورية الجزائر عبر tharwa education gov dz.

موعد نتائج شهادة التعليم المتوسط 2020
موعد نتائج شهادة التعليم المتوسط 2020

يتم الاستعلام من خلال موقع كشف نتائج البيام 2020 إلكترونياً https bem onec dz، وذلك من خلال الديوان الوطني الذي أطلقته الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، وسيمكنكم الحصول علي كشف النقاط بكل سهولة للطلاب.

رابط نتائج التعليم المتوسط 2020 الفصل الثاني

يمكنكم الاستعلام بكل سهولة عن كشف نقاط التلاميذ ومعرفة كشوف أسماء الناجحين، وهذا عن طريق اتباع الخطوات التالية ودخول tharwa.education.gov.dz 2020 وفق الآتي:-

  • الخطوة الأولي:- يتم الدخول إلي موقع الديوان للنتائج، http://www.onec.dz/results.html.
  • الخطوة الثانية:- يتم الذهاب إلي النتائج للتعليم متوسط.
  • الخطوة الثالثة:- يتم اختيار نتائج بيام 2020 بعد صدورها في الموعد المحدد.
  • الخطوة الرابعة:- يتم إكمال البيانات المطلوبة للاستعلام بكل سهولة.
  • الخطوة الخامسة:- يتم الضغط علي استخراج كشف النقاط.