ازاي مكناش نعرفه..زر خطير جدا في ريموت التكييف بيقلل فاتورة الكهرباء..مش هتدفع غير100جنيه

في فصل الصيف وخاصه هذه الأيام مع اشتداد حرارة الشمس، تتسلل الموجات الحارة إلى حدائقنا وشوارعنا، ويصبح في تلك الأوقات جهاز التكييف حلاً لا يُمكن تجاوزه للهروب من الحرارة الشديدة والرطوبة المُقلقة، لكن هل فكرت يومًا في فاتورة التكييف التي قد تكون بمثابة كابوس يعكر مزاجك؟ بالتأكيد، رغم فوائده، ولكنه من أكثر الأجهزة استهلاكًا للكهرباء، ولكن لا داعي للقلق، إذ يُمكننا تطبيق طرق مبتكرة للحد من هذا الاستهلاك والاستمتاع بالبرودة دون الشعور بضغط الفواتير الضخمة وذلك من خلال ضغطه واحده بريموت التكييف.

الطريقة الأمثل لتشغيل التكييف دون إرتفاع فاتورة الكهرباء

لتقليل فاتورة الكهرباء عليك تطبيق هذه النصائح ليس فقط يمكن أن يُوفر على جيبك، بل يجعل فارقًا كبيرًا بين التمتع بالبرودة وبين أن تشعر بأن جيبك يُفرغ بسببها وذلك عن طريق اختيار وضعية التشغيل المثلى وهيا تحويل التكييف إلي الوضع “الجاف” وتعد من اهم الحيل التي تقترحها خبراء التوفير على الكهرباء، حيث يساهم هذا الوضع في تخفيف الحمل على النظام الكهربائي من خلال سحب الرطوبة الزائدة من الهواء ،مما يحسِّن نوعية الهواء ويُقلل من الاستهلاك الكهربائي.

درجة الحرارة المناسبة لتشغيل التكييف

وفر فلوسك..ولضمان التوفير، عليك بتحديد درجة حرارة منخفضة تتراوح بين 25 و28 درجة مئوية على جهاز التكييف، بهذه الطريقة، ستحصل على بيئة منعشة ولن تُفاجأ بفاتورة كهرباء مرتفعة، ولا تنسى تنظيف وحدة التكييف الخارجية بانتظام؛ حيث يُعزز هذا من كفاءة الجهاز وأدائه.