«هيقطعوا عنك الكهرباء»… الحكومة تحذر أصحاب عدادات الكهرباء القديمة… اذهبو للشركة فورا لتلك الأسباب الخطيرة !!!

تم إصدار وبشكل رسمي من قبل شركة الكهرباء بعض القوانين التي تعمل علي تحذير شديد اللهجة لجميع أصحاب عدادات الكهرباء القديمة،وهذا من أجل أهمية الانتباه والتصرف على الفور، في ظهور بعض الحالات الطارئة التي قد تحدث بشكل مفاجئ، وكانت قد نوهت أيضا إلى أنه عليهم التوجه بشكل سريع، إلى إدارة الكهرباء المختصة، من أجل إتمام إصلاح أي خلل قد يحدث بشكل مفاجئ مع أصحاب العدادات التقليدية، وهذا حفاظا على سلامتهم وأمنهم،ولتفادي أي عقوبات قد تنجم في حالة عدم التصرف السريع.

تحذيرات الكهرباء لأصحاب العدادات القديمة

قامت شركة الكهرباء بتحذير المواطنين من عدة أمور قد يغفل عنها أصحاب العدادات القديمة وقد يهدف ذلك التنبيه والتحذير من قبل الشركة، إلى توعية كافة المواطنين في جميع محافظات الجمهورية، حول أهمية التبليغ بشكل فوري عن أي مشكلة قد تتعلق بالكهرباء بشكل خاص،والتأكد من إصلاحها من جانب المستهلك في أسرع وقت لكي يتم إعفائهم من المشكلات الخاصة بالكهرباء.«هيقطعوا عنك الكهرباء»... الحكومة تحذر أصحاب عدادات الكهرباء القديمة... اذهبو للشركة فورا لتلك الأسباب الخطيرة !!!

ما هي أهم مشكلات عدادات الكهرباء القديمة

يوجد الكثير من المشكلات التي قد تواجه أصحاب العدادات الكهربائية القديمة التقليدية، والتي تؤثر على استخدامها وقد تتسبب في عدم تسجيل الاستهلاك الحقيقي في عداد الكهرباء، فمثلا في حالة وقف مؤشر قراءة الكهرباء بشكل فجائي عن الحركة وخاصة في أثناء استخدام الأجهزة الكهربائية والتي تتمثل في التلفزيون أو في جهاز الغسالة أو المكيف فإن هذا الفعل فهو يشير في الغالب إلى وجود مشكلة داخل العداد وقد يؤدي إلى عدم تسجيل قراء الاستهلاك الفعلي للكهرباء،وبالتالي دفع المبالغ المستحقة غير جائز،وهذا  سيكون عن سداد فواتير الكهرباء الشهرية المستحقة على العميل.