آخر شياكه وجمدان… رسميا النادي الأهلي يكشف عن قميص الفريق في الموسم الجديد 2023- 2024

 

ينتظر العديد من جماهير النادي الأهلي قميص النادي الأهلي الجديد. كشف النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، عن القميص الجديد للفريق الأول لكرة القدم الذي سيرتديه الفريق في الموسم الجديد 2023-2024، والذي سينطلق بعد منتصف سبتمبر المقبل، حيث نشره الفريق عبر حساباته الرسمية. وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي صور القميص لاقت ترحيبا من جماهير الفريق. ومن خلال موقعنا سنوضح لكم أهم التفاصيل، تابعونا

 

ونشر الأهلي، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يرصد جوهر التصميم وملامح القميص، بالإضافة إلى تخليد ذكرى الإنجازات العديدة التي حققها النادي عبر تاريخه، مشيراً إلى أن القميص سيكون متاحة للجمهور للشراء ابتداءً من 25 أغسطس.

 

وظهر في إعلان القميص الجديد عدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مثل حسين الشحات، ومحمد عبد المنعم، وعمرو السولية، ومحمد هاني، وطاهر محمد طاهر، و وجاء القميص الجديد للنادي الأهلي مختلفا عن القميص القديم، مع وجود عبارة “نادي القرن” داخل الشعار. النادي، كما ظهر في الفيديو الترويجي للإعلان عن القميص الجديد للمدون الألماني نويل روبنسون، مع نجوم القلعة الحمراء.

آخر شياكه وجمدان... رسميا النادي الأهلي يكشف عن قميص الفريق في الموسم الجديد 2023- 2024 آخر شياكه وجمدان... رسميا النادي الأهلي يكشف عن قميص الفريق في الموسم الجديد 2023- 2024

تعرف على موعد عودة التدريبات الجماعية للأهلي

 

من ناحية أخرى، من المقرر أن يعود لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي للتدريبات الجماعية يوم الخميس المقبل 24 أغسطس على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وسيخضع اللاعبون للفحوصات والقياسات الطبية بعد ذلك. الإجازة الممتدة التي حصل عليها اللاعبون لمدة 3 أسابيع بعد نهاية الموسم الكروي الماضي. في 3 أغسطس.

 

ومن المقرر أن يلتحق جميع اللاعبين بالتدريبات، قبل السفر إلى النمسا للدخول في معسكر إعدادي للموسم الجديد، خلال الفترة من 28 أغسطس إلى 6 سبتمبر، على أن تقام خلال المعسكر مباراتين وديتين، ثم العودة إلى القاهرة استعدادًا. لانطلاقة بطولة الدوري الممتاز. ومن المتوقع أن يكون بعد منتصف الشهر المقبل.