الخطيب خلصها..الأهلي يستعد للإعلان عن نسر جديد في الانتقالات الصيفية

 

تعرف على حقيقة التعاقد النادي الأهلي مع المهاجم. كشف الإعلامي محمد فاروق، لاعب الأهلي المعتزل، أن مسؤولي النادي الأهلي اقتربوا من الإعلان عن صفقة المهاجم الأجنبي الجديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد حل أزمة قائمة الأجانب في الفريق. وذلك بالاتفاق مع اللاعب الجزائري أحمد القندوسي على الخروج على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد. ومن خلال موقعنا سنوضح لكم أهم التفاصيل، تابعونا

الخطيب خلصها..الأهلي يستعد للإعلان عن نسر جديد في الانتقالات الصيفية

وقال فاروق في تصريحات لبرنامج بريمو عبر قناة تن الفضائية: “وافق أحمد القندوسي على الرحيل إلى نادي سيراميكا كليوباترا على سبيل الإعارة لمدة موسم. دولارات لحل أزمة القندوسي”.

 

وأضاف فاروق: “الأهلي يسعى لإقناع أحمد القندوسي بالرحيل لإفساح المجال للتعاقد مع مهاجم أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية”، لافتا إلى أنه من المنتظر الإعلان عن إعارة اللاعب بشكل رسمي، ومن ثم وسيتم الإعلان عن المهاجم الأجنبي لتعزيز صفوف الفريق.

 

 

النادي الأهلي يرد على مفاوضات ماريجا

الخطيب خلصها..الأهلي يستعد للإعلان عن نسر جديد في الانتقالات الصيفية

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية أن مسؤولي النادي الأهلي قرروا التعاقد مع لاعب الهلال السعودي السابق موسى ماريجا، بعد فسخ العقد رسميًا مع فريقه أمس الاثنين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مشيرة إلى أن وأن اسمه تم طرحه على لجنة التعاقدات من قبل وكيل اللاعبين، إلا أن الأهلي لم يدخل في أي مفاوضات رسمية مع اللاعب أو وكيله.

 

وأشارت التقارير إلى وجود صعوبة في ضم اللاعب بسبب الراتب الكبير الذي كان يتقاضاه مع الهلال السعودي بـ 5 ملايين دولار في الموسم الواحد، وهو رقم لا يستطيع الأهلي تحمله أو حتى نصفه للتعاقد معه. اللاعب، بالإضافة إلى أن اللاعب يبلغ من العمر 32 عاماً، فيما يسعى المدرب السويسري كولر إلى تقليص متوسط أعمار الفريق.