عرض ميترفضش.. “عملاق انجلترا” يخطف توقيع نجم الأهلي مقابل 4 مليون دولار

كشفت مصادر مسؤولة في النادي الأهلي، بأن لاعب الفريق قد تلقى عرض قوي من قبل أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، وذلك من أجل الحصول على خدماته في سوق الانتقالات الصيفية الحالية مقابل مبلغ مالي يتجاوز 4 مليون جنيه استرليني، ومع وضع نسبة من إعادة البيع لصالح النادي الأهلي ولكنها لن تتجاوز الـ5% على أقصى تقدير.

عرض إنجليزي للتعاقد مع نجم الأهلي

يبدو بان مشوار لاعب القلعة الحمراء مع فريقه قد أوشك على النهاية، وذلك بعدما قالت تقارير إعلامية بأن نادي بيرنلي الإنجليزي قد طلب الحصول على توقيع اللاعب الجنوب أفريقي بيرسي تاو في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأوضحت المصادر بأن اللاعب أبدى ترحاب كبير بفكرة العودة للبريميرليج من جديد، ولكنه ينتظر القرار النهائي من مسؤولي القلعة الحمراء.

وبحسب مصدر رفيع المستوى في الأهلي، فإن الإدارة لا تمانع رحيل اللاعب وخاصة في ظل وصول العرض المالي إلى نحو 4 مليون دولار تقريبًا، ولكنها تنتظر عقد اجتماع طارئ مع المدرب السويسري مارسيل كولر من أجل مناقشته في مسألة رحيل اللاعب بشكل نهائي عن الأهلي.

ومن المتوقع بأن يعلن المارد الأحمر قراره النهائي سواء بالموافقة على بيع بيرسي تاو أو استمراره في النادي الأهلي في غضون الساعات المقبلة، وخاصة في ظل إعطاء نادي بيرنلي لمهمة محددة لإدارة الشياطين الحمر من أجل الرد على العرض.

يذكر بأن بيرسي تاو كان قد انضم لصفوف الأهلي قادمًا من فريق برايتون الإنجليزي في صفقة كلفت خزائن القلعة الحمراء نحو 2 مليون دولار ويحصل اللاعب على راتب سنوي يقدر بنحو 700 ألف دولار في الموسم الواحد وعقده لا زال ممتد مع المارد الأحمر حتى نهاية موسم 2025.