خزنوا المياه.. قطع المياه عن مناطق حيوية في هذه المحافظات لمدة 9 و6 ساعات

تطلق شركة مياه الشرب والصرف الصحي تحذيرات مهمة للمواطنين في إطار النشرة التوعوية التي تقدمها للمواطنين وخاصة في المناطق الحيوية التي تتواجد فيها المستشفيات والمخابز، وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في الفيوم انقطاع المياه عن بعض المناطق في الفيوم.

خريطة قطع المياه عن بعض المناطق في الفيوم

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي أنه من المقرر قطع المياه عن بعض المناطق وهي الكعابى،  جرفس، جزء من بيهمو، منطقة أبو عيطة، وذلك من الساعة 9 مساء اليوم الاثنين الموافق 21/8/2023 حتى الساعة 6 من صباح الثلاثاء الموافق 22/8/2023 لمدة 9 ساعات.

سبب قطع المياه عن بعض المناطق في الفيوم

وأوضحت شركة المياه والشرب والصحي أن سب قطع المياه راجع إلى تنفيذ أعمال ربط الخط ٣١٥ بالخط ٣٥٠ مم بقرية الكعابى لتحسين الضغوط، ووجهت الشركة نداء هام إلى المواطنين، والمصالح الحكومية، وإلى الهيئات، والوحدات المحلية، والمخابز، والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال، منعا لوقوع ضرر.

خزنوا المياه.. قطع المياه عن مناطق حيوية في هذه المحافظات لمدة 9 و6 ساعات
خزنوا المياه.. قطع المياه عن مناطق حيوية في هذه المحافظات لمدة 9 و6 ساعات

الاتصال على الخط الساخن

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي انها تدفع بسيارات مياه صالحة للشرب وهي متواجدة في المناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الانتهاء من الأعمال، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن ١٢٥، للحصول على المياه.

قطع المياه عن بعض المناطق في الجيزة

وعلى جانب آخر أعلنت محافظة الجيزة قطع المياه عن بعض المناطق جراء أعمال الإصلاحات التي تجريها الشركة لوجود ثقب  في جسم المحبس قطر 300مم  المتواجد نهاية شارع البوهى المتواجد على ناصية شارع عمر بن الخطاب بشبكات مياه الوراق،ولفتت الشركة إلى أن الأمر يتطلب غلق الخط من أجل تغيير المحابس وقطع المياه لمدة 6 ساعات من الساعة 12 مساء يوم الأربعاء حتى الساعة 6 صباح يوم الخميس الموافق 2023/8/24، لتغيير المحبس .