هيلعب في دوري الأبطال.. بطل فرنسا يخطف توقيع نجم منتخب مصر بـ7 مليون يورو

أكدت تقارير صحفية، بأن لاعب منتخب مصر قد تلقى عرض ضخم من قبل نادي مونبلييه الفرنسي وذلك من أجل الحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وهذا بعدما تمكن اللاعب من تقديم أداء لافت للأنظار سواء مع ناديه الحالي أو مع منتخب بلاده، لتنهال عليه العروض من قبل عدة أندية تنشط في الدوريات الأوروبية الكبرى أو حتى من دوريات أخرى على غرار بلجيكا وتركيا.

مونبلييه يطلب التعاقد مع مصطفى محمد

أوضحت مصادر مقربة من لاعب منتخب مصر مصطفى محمد، بأن الأخير قد تلقى اتصالات من جانب مسؤولي النادي الفرنسي مونبلييه، حيث أعربوا عن رغبتهم في الحصول على توقيعه مقابل نحو 7 مليون يورو، وهو الأمر الذي من شأنه بأن يجبر فريقه الحالي نانت على التنازل عن خدماته في الميركاتو الصيفي.

وأشارت التقارير الإعلامية إلى كون عرض مونبلييه يرغب في حسم الأمور سريعًا وسيعطي مهمة محددة إلى إدارة نانت من أجل الرد على العرض سواء بالموافقة أو الرفض.

الجدير بالذكر بأن نادي نانت قد أعلن في الأيام الأخيرة عن تفعيل بند الشراء الموجود في عقد اللاعب والذي كان معارًا من نادي جالاتا سراي التركي على مدار الموسم الماضي، حيث قدم مهاجم منتخب مصر مستويات رائعة ومميزة رفقة الفريق الفرنسي على مدار المباريات التي شارك فيها.

وبحسب مصدر مطلع داخل نادي نانت الفرنسي، فإن عرض مونبلييه ليس هو الوحيد على طاولة مصطفى محمد، فهناك عدة أندية قد أبدت رغبة في الحصول على توقيع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي، ولعل أبرزها هو نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي والصاعد حديثًا إلى البريميرليج ويرغب في تدعيم صفوفه بعناصر جديدة قادرة على مساعدة الفريق على تحقيق أفضل مركز ممكن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلال الموسم المقبل.

وكانت بعض التقارير قد أكدت بان مصطفى محمد يرغب في خوض تجربة وتحدي جديد في الفترة المقبلة، ولكن حتى هذه اللحظة، فاللاعب لم يقرر بعد أي شيء يخص مستقبله في الموسم الجديد، ولا زال يدرس بعض العروض من أجل اختيار أفضلها.