فقرات تدريبية بدنية مكثفة لنجوم الطلائع فى أول أيام معسكر الإسكندرية


يبدأ فريق طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيونى اليوم، الاثنين، فقراته التدريبية البدنية المكثفة فى أول أيام معسكره المغلق بالإسكندرية، حيث وصل الفريق بالأمس من القاهرة لدخول معسكر مغلق فى الفترة من 20 أغسطس الجارى وحتى 4 سبتمبر المقبل، لرفع الكفاءة الفنية والبدنية للاعبين استعداداً لانطلاق الموسم الجديد.


كما وضع الجهاز الطبي لنادى طلائع الجيش برنامجا تأهيليا للثلاثى محمد شعبان ومحمد دياب والسيد أبو آمنة لاعبو الفريق ليتم تنفيذه فى معسكر الإسكندرية.


ويغيب الثلاثى محمد شعبان ومحمد دياب والسيد أبو آمنة عن الظهور في فترة إعداد الفريق بسبب استمرار تنفيذهم برامجهم التأهيلية للتعافى من الإصابة التي لحقت بهم فى نهاية الموسم.


وأجرى محمد دياب، مدافع الطلائع، جراحة غضروف الركبة ويسير بصورة منتظمة في برنامجه التأهيلى بينما أجري السيد أبو أمنة لاعب خط وسط الطلائع جراحة قطع الرباط الصليبى وغضروف الركبة في مارس الماضى، فيما يعانى محمد شعبان من الإصابة بكسر فى الذراع التى تعرض لها فى الأسابيع الأخيرة من مسابقة الدورى الماضية.


وأعلن نادى طلائع الجيش جدول مبارياته الودية التى ستقام فى معسكره المغلق بالإسكندرية حيث ستكون الودية الأولى مع فاركو فى 23 أغسطس الجارى، والبحرية فى 26 أغسطس، ثم مع سموحة فى 29 من الشهر الجارى ثم مع الاتحاد السكندري فى 30 أغسطس ثم مع انبى 3 سبتمبر المقبل.


واختتم طلائع الجيش الموسم الماضي في المركز الرابع عشر برصيد 36 نقطة.


 

نقلاً عن اليوم السابع