عاجل تسريب قميص الأهلي الجديدوالذي من المتوقع الإعلان عنه في خلال الأيام القليلة القادمة

 

خلال الفترة الماضية ، انتشرت صورة مسربة لقميص النادي الأهلي ا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث جاء قميص الفريق بلون احمر ، بعد أن استقر على القميص الرئيسي ، والذي حافظ على هويته باللون الأحمر ، الزي الاحتياطي الثاني ، والذي تم تعديله إلى اللون الأسود. سيظهر لكم موقعنا على الإنترنت أهم التفاصيل تابعوناعاجل تسريب قميص الأهلي الجديدوالذي من المتوقع الإعلان عنه في خلال الأيام القليلة القادمة

 

ومن المقرر أن يتم الإعلان الرسمي عن القميص الجديد بعد عودة الجهاز الفني والفريق من الإجازة السلبية التي تم الاتفاق عليها لمدة 6 أيام ، ليقوم اللاعبون بجلسة التصوير الخاصة بالقميص. قميص جديد بالتزامن مع اتفاق الفريق مع عدد كبير من الرعاة الجدد للفريق.

 

 

بنك أبوظبي  يرعى قميص النادي الأهلي

 

وأكدت بعض التقارير الصحفية أن البريد المصري توصل إلى اتفاق مبدئي بشأن رعاية النادي الأهلي هذا الموسم ، ويأتي ذلك في وقت أعلن فيه فريق اتصالات مصر الراعي الرئيسي لقميص الفريق ، بالإضافة إلى أبوظبي الأولى. بنك مصر.

 

ومن المتوقع أيضًا أن يتم الاتفاق مع الشركات العقارية الإماراتية للانضمام إلى رعاة الفريق دون الكشف عن اسمه ، حيث من المقرر أن يتم الاتفاق على أكثر من 4 رعاة جدد آخرين خلال فترة تعليق الدوري المصري الحالي.

 

 

المدير الفني كولر يسافر إلى سويسرا لقضاء إجازته

 

حصل السويسري مارسيل كوهلر ، المدير الفني للنادي الأهلي ، على إجازة لزيارة عائلته خلال توقف الدوري المصري الحالي ، بشرط أن يعود للفريق يوم 13 نوفمبر ، للتحضير لمباراة ربع النهائي في مصر. كأس أمام المقاولون العرب نهايةالشهر الجاري.