جاتلك فرصة العمر.. إيفرتون الإنجليزي يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر بـ10 مليون يورو

كشفت مصادر إعلامية عن وجود عرض رسمي من قبل نادي إيفرتون الإنجليزي، للحصول على خدمات لاعب الزمالك ومنتخب مصر أحمد سيد زيزو، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، مؤكدة بأن العرض الإنجليزي مغري للغاية سواء للاعب أو لنادي الزمالك، وهناك بعض المفاوضات التي تتم في الوقت الحالي بهدف حسم الموقف بشكل نهائي.

إيفرتون يطلب التعاقد مع نجم الزمالك

ذكرت تقارير صحفية عن وصول عرض رسمي من قبل نادي إيفرتون، واحد من أعرق الأندية الإنجليزية، بهدف الحصول على توقيع جناح الزمالك أحمد سيد زيزو مقابل 10 مليون يورو، والذي يقدم مواسم رائعة رفقة الفريق الأبيض خلال السنوات الأخيرة.

وأوضحت التقارير، بأن زيزو لديه رغبة في خوض التجربة والاحتراف، وخاصة لكون إيفرتون من الأندية الكبيرة في الدوري الإنجليزي، وربما ستكون فرصة لن تعوض مرة أخرى.

موقف الزمالك من بيع أحمد سيد زيزو

وفي هذا الصدد، أكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، بأن مجلس الإدارة يرفض بشكل قاطع التفريط في خدمات لاعب الفريق أحمد سيد زيزو، مشددًا على كون اللاعب لن يرحل عن صفوف الفارس الأبيض في الميركاتو الحالي وسيكون متواجد داخل قلعة ميت عقبة خلال منافسات الموسم المقبل.

وأوضح المصدر، بأن الإدارة كانت قد أبلغت اللاعب ووكيل أعماله بأن فرص رحيله عن القلعة البيضاء بالوقت الحالي مستحيلة، وعليه نسيان فكرة الاحتراف تمامًا.

الجدير بالذكر بأن أحمد سيد زيزو لديه عرض رسمي آخر من نادي الشباب السعودي، حيث طلب الأخير الحصول على خدماته مقابل 6 مليون دولار أمريكي، ولكن العرض لا زال حتى الآن قيد المناقشة في أروقة نادي الزمالك، وهذا على الرغم من كون اللاعب يرغب في الرحيل، في ظل وصول راتبه في العرض السعودي إلى 100 مليون جنيه.