مفاجأة الموسم تحدث.. أول تعليق من نجم ليفربول بشأن الانتقال إلى النادي الأهلي

كشفت تقارير إعلامية عن حقيقة مفاوضات الأهلي مع الدولي الإسباني تياجو الكانترا، لاعب ليفربول ونجم منتخب اللاروخا، وهذا بعدما انتشرت أنباء في الساعات الماضية عن وصول وفد من مسؤولي الأهلي إلى مدينة ليفربول للحديث مع اللاعب ومعرفة مدى رغبته في الانتقال إلى هناك في الصيف الجاري.

تفاصيل مفاوضات أهلي جدة مع الكانترا

تحدث الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو حول حقيقة الأخبار المتداولة في هذه الساعات بشأن تعاقد نادي أهلي جدة السعودي مع اللاعب الإسباني تياجو الكانترا، مؤكدًا بأن كل ما يثار حول هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق، واللاعب مستمر في صفوف ليفربول.

وأوضح “فابريزيو” في تقرير له عبر شبكة سكاي سبورتس، بأن أهلي جدة غير مهتم بالحصول على توقيع تياجو الكانترا بالوقت الحالي، والنادي لديه أهداف أخرى خلال هذا الميركاتو بعد التوقيع مع رياض محرز وكذلك روبرتو فيرمينو بالإضافة إلى ميندي الحارس السابق لنادي تشيلسي.

وكانت بعض الصحف السعودية قد نشرت أنباء تؤكد فيها بأن أهلي جدة يريد التعاقد مع لاعب خط وسط ليفربول تياجو الكانترا، وذلك مقابل راتب سنوي يصل لنحو 15 مليون دولار في الموسم الواحد، ولكن يبدو بأن كل هذه مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

الجدير بالذكر بأن عقد تياجو الكانترا مع ليفربول مستمر وممتد حتى صيف عام 2024، ومن غير المتوقع بأن تتم الموافقة على رحيل اللاعب في الوقت الحالي، وخاصة بعد الاستغناء عن خدمات الثنائي جوردن هيندرسون والذي انتقل لصفوف الاتفاق السعودي، وكذلك فابينهو والذي انتقل إلى صفوف اتحاد جدة.