الضربات تتواصل.. محمد صلاح يتلقى صدمة قوية بعد قرار مفاجئ من الإتحاد الانجليزي

تعرض الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول وقائد منتخب مصر، لصدمة كبيرة وذلك بعدما خرج اللاعب من قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الموسم بالدوري الإنجليزي، والتي أعلنت عنها رابطة اللاعبين المحترفين، وذلك للمرة الأولى منذ فترة طويلة، حيث اعتاد “صلاح” على التواجد في تلك القائمة على مدار السنوات الأخيرة.

محمد صلاح يتعرض لضربة قوية

كشفت رابطة اللاعبين المحترفين عن أسماء المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الموسم، وعلى رأسهم ثلاثي مانشستر سيتي، البلجيكي كيفين دي بروين والنرويجي إيرلنج هالاند وكذلك الإنجليزي جون ستونز.

وكذلك تم ترشيح ثنائي من أرسنال وصيف البريميرليج في الموسم الماضي وهما مارتين أوديجارد وكذلك بوكايو ساكا، وهذا بجانب هاري كين مهاجم توتنهام والمنتقل حديثًا إلى صفوف بايرن ميونخ.

وغاب الدولي المصري محمد صلاح عن تلك القائمة لأول مرة منذ فترة، وهذا بعدما أحتل ليفربول المركز الخامس في جدول ترتيب البريميرليج في الموسم الماضي، ليتم استبعاده من المشاركة في دوري أبطال أوروبا، ويصبح من المتواجدين في بطولة اليورباليج خلال الموسم الجاري وهو أمر يحدث للمرة الأولى منذ قدوم محمد صلاح إلى ليفربول.

حقيقة رحيل محمد صلاح عن ليفربول

كشفت مصادر مسؤولة في نادي ليفربول، بان كل ما يقال حول إمكانية رحيل الدولي المصري محمد صلاح عن صفوف الريدز في الميركاتو الصيفي الجاري هو أمر غير منطقي على الإطلاق، مؤكدة بأن اللاعب يريد الاستمرار في صفوف النادي وليس هناك أي إمكانية للاستغناء عن خدماته وخاصة في ظل المستويات الكبيرة التي يقدمها والأرقام القياسية التي يحققها “صلاح” في كل موسم.