مكنش العشم.. قرار ناري من ليفربول يصدم محمد صلاح ورد فعل ناري من اللاعب

كشفت الصحف الإنجليزية صباح اليوم، عن حقيقة الأخبار المتداولة بشأن انتقال محمد صلاح، نجم ليفربول وقائد منتخب مصر، إلى نادي اتحاد جدة السعودي وذلك في واحدة من أهم صفقات الميركاتو الصيفي الجاري، حيث رصد النادي السعودي نحو 115 مليون دولار بهدف إقناع الريدز بالتنازل عن خدمات هداف الفريق خلال سوق الانتقالات الحالية.

ليفربول يوافق على بيع محمد صلاح

قالت صحف إنجليزية اليوم، بأن مصادر قوية في المملكة السعودية تؤكد بأن ليفربول أعطى الضوء الأخضر لنادي اتحاد جدة للحديث مع محمد صلاح حول انتقاله إلى صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضحت التقارير الإعلامية، بأن الصحفي السعودي وليد الفراج قد تحدث عن كون مسؤولي اتحاد جدة لديهم رغبة كبيرة في الحصول على خدمات محمد صلاح في الميركاتو الصيفي الحالي، ولا يرغبوا بالتنازل عن الموسم القادم.

وفجر “الفراج” مفاجأة من العيار الثقيل بعدما قال بأن ليفربول وافق بالفعل على رحيل صلاح، وخاصة مع وصول العرض الرسمي المقدم من قبل “الآتي” إلى نحو 115 مليون دولار تقريبًا، وهو الرقم الذي يعد أعلى من القيمة السوقية لمحمد صلاح بالوقت الحالي وفقًا لموقع ترانسيفر ماركت.

سبب موافقة ليفربول على عرض الاتحاد

أشارت تقارير مقربة من ليفربول، بان العرض السعودي لا يقاوم وسيجعل النادي يحصل على أموال كبيرة تساعده في إعادة بناء الفريق من جديد، وخاصة في ظل إمكانية زيادة العرض ماديًا من الجانب السعودي.

ووفقًا لمصادر قريبة من الريدز، فإن العائق الوحيد أمام اتمام الصفقة بالوقت الحالي هو موقف صلاح من فكرة اللعب في المملكة العربية السعودية، وكذلك عدم رغبة المدرب الألماني يورجن كلوب في التفريط بخدمات الدولي المصري والذي يعد واحد من أهم الركائز الأساسية في خط الهجوم.