الاتحاد الآسيوي AFC.. رسمياً إلغاء مباراة الهلال وشباب الأهلي أبطال آسيا 2020

يمكنكم متابعة مباراة الهلال اليوم عبر قناة الاتحاد الاسيوي يوتيوب afc، حيث يلتقي الزعيم مع شباب الأهلي دبي في سادس جولات دوري أبطال آسيا 2020 وأخر لقاءات دور المجموعات والتي سيتأهل بعدها الفرق للدور القادم، وسيلتقي الفريقين علي ملعب ستاد خليفة الدولي ولقاء ناري سنتابعه من خلال الكاس الهلال وشباب الاهلي دبي اليوم.

انسحاب الهلال السعودي الليلة كان خطة مدروسة جيداً، وذلك من أجل تلاشي الغياب عن اللقاء وقول أنه لم يحضر للمباراة، لكن اللاعبين حضروا أرضية الملعب ليعلنوا عن وجودهم وعن تمكنهم من خوض المباراة، لكن هناك لاعبين مصابين بجائحة ’’كوفيد-19’’ وذلك ما جعل الاتحاد الآسيوي يقوم بإلغاء المباراة.

الغاء مباراة الهلال وشباب الاهلي afc

نرفق إليكم تفاصيل مباراة الهلال، حيث يمكنكم تعرف علي سبب الغاء مباراة شباب الاهلي والهلال الآن مساء يوم الأربعاء 23 سبتمبر 2020، وذلك في تمام الساعة 18:00 بتوقيت غرينتش، كما سيكون اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية وقطر مساءً، حيث أكد القائمون علي البطولة أن توقيت المباراة كذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

بخصوص مباريات دوري أبطال آسيا 2020، أعلن طاقم تحكيم مباراة الهلال السعودي وشباب أهلي دبي الإماراتي، بإلغاء المباراة التي من المقرر إقامتها مساء اليوم الأربعاء على ستاد خليفة الدولي لحساب الجولة السادسة من المجموعة الثانية لدور المجموعات من دوري أبطال آسيا، حيث كان من المقرر أن تذيع قناة الاتحاد الآسيوي مباراة الهلال اليوم عبر اليوتيوب رسمياً.

الغاء مباراة الهلال السعودي وشباب الاهلي دبي
الغاء مباراة الهلال السعودي وشباب الاهلي دبي

القنوات الناقلة لمباراة الهلال

يمكنكم التعرف علي القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة، والتي من بينها رابط موقع قناة الاتحاد الآسيوي يوتيوب بجودة عالية، وكذلك قناة الكاس الرياضية وقناة بين سبورت المفتوحة والقنوات كالآتي:-

  • The AFC Youtube
    مشاري القرني
  • Alkass Three HD
    أحمد الطيب
  • beIN Sports HD 7
    رؤوف خليف
  • beIN Sports Connect

تشكيلة الهلال السعودي اليوم

نرفق إليكم التشكيلة المتوقعة الليلة للهلال السعودي بخامس جولات البطولة.

  • حراسة المرمي: عبد الله المعيوف.
  • خط الدفاع:- أميري كردي – عبد الله الحافظ – جانج هيون سو – ياسر الشهراني.
  • خط الوسط:- أندريه كاريلو – ناصر الدوسري – محمد كنو – سالم الدوسري.
  • خط الهجوم:- بافيتيمبي جوميز – سيباستيان جيوفينكو.