هل حدثت المعجزة؟.. أول تعليق من وكيل محمد صلاح حول انتقاله إلى اتحاد جدة رسميًا

نقلت وسائل الإعلام خلال الساعات الأخيرة تصريحات وأحاديث تؤكد انتقال الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، إلى صفوف اتحاد جدة السعودي، في صفقة ستكلف خزائن النادي نحو 2 مليار ريال سعودي تقريبًا مقسمة ما بين ما سيدفعه الاتحاد لصالح ليفربول للتنازل عن خدمات الهداف المصري، وكذلك راتب اللاعب خلال مدة عقده.

وكيل محمد صلاح يرد على أنباء انتقاله للاتحاد

نفي رامي عباس، وكيل أعمال محمد صلاح، كل الأنباء المترددة بشأن انتقاله إلى صفوف نادي اتحاد جدة خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وعلق على ذلك خلال تدوينة كتبها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وأوضح “رامي” خلال تصريحاته بأن محمد صلاح شخص محترف وملتزم بتعاقده مع ناديه الحالي ليفربول ويطمح لانطلاق الموسم الكروي خلال الأيام المقبلة.

وكتب رامي عباس تدوينة قصيرة حول هذه النقطة، وقال:

إذا كنا نفكر في الرحيل عن نادي ليفربول هذا العام، ما كنا سنجدد التعاقد بشكل رسمي خلال الصيف الماضي، محمد صلاح ملتزم بعقده مع ليفربول، ولا يفكر في تغيير فريقه بالوقت الحالي.

تفاصيل عرض اتحاد جدة للتعاقد مع صلاح

كشفت بعض الصحف السعودية عن تفاصيل العرض المقدم من قبل نادي اتحاد جدة للحصول على خدمات الدولي المصري محمد صلاح خلال الميركاتو الصيفي الحالي، حيث يريد “الآتي” التوقيع مع هداف ليفربول مقابل حصول الأخير على نحو 50 مليون دولار للتنازل عن اللاعب، وهذا بجانب راتب سنوي سيحصل عليه صلاح يصل لنحو 200 مليون دولار تقريبًا، ليكون بذلك هو صاحب الراتب الأعلى في الدوري السعودي رفقة الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر.

وبحسب مصدر مطلع من نادي اتحاد جدة، فإنتقال محمد صلاح في الموسم الحالي إلى الدوري السعودي قد يكون بمثابة “المعجزة” ولكن من المتوقع بأن يكون الأمر أكثر سهولة في العام المقبل.