“اعمل حسابك هتقطع 16 ساعة”:اليكم خريطة قطع المياه عن بعض المناطق الحيوية في هذه المحافظات

 

تعرف على خريطة قطع المياه بأسوان. تنقطع المياه عن بعض المناطق اليوم في عدد من المحافظات. لذلك تقوم شركة مياه الشرب والصرف الصحي بإصدار إخطارات مهمة للمواطنين قبل انقطاع إمدادات المياه ، لمنع الأضرار التي تلحق ببعض المناطق الحيوية ، بما في ذلك المستشفيات والمخابز ، وعلى المواطنين توخي الحذر نتيجة أعمال الصيانة التي تقوم بها. الشركة في عدد من القرى. من خلال موقعنا سنعرض لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

تعرف على خريطة انقطاع المياه في أسوان

"اعمل حسابك هتقطع 16 ساعة":اليكم خريطة قطع المياه عن بعض المناطق الحيوية في هذه المحافظات

وأعلنت الشركة عن انقطاع المياه عن بعض المناطق بأسوان ، اليوم الثلاثاء ، ابتداء من الساعة الرابعة عصرا حتى الثامنة من صباح الأربعاء ، أي لمدة 16 ساعة. در الديوان قرطا ، عصره ، الجنينة والشبك ، ابريم ، نجع العرب ، نجع العبابدة ، مصمص ، مدينة نصر النوبة.

 

تعرف على سبب انقطاع المياه عن محافظة أسوان

 

وأرجعت الشركة أن سبب قطع المياه يعود إلى الأعمال التي قامت بها الشركة لاستبدال وصيانة وتجديد ستائر الصرف الصحي ، وناشدت شركة المياه المواطنين والجهات الحكومية والمخابز والمستشفيات تقديم لاحتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع.

 

توفير عدد من المركبات المائية

ولفتت الشركة إلى أنها توفر سيارات مياه صالحة للشرب في المناطق المتضررة ، لحين الانتهاء من أعمال الصيانة ، وفي حالة الحاجة إلى المياه يمكنك الاتصال على الرقم الساخن للشركة 125.

 

تعرف على موعد قطع المياه بمحافظة الدقهلية

 

كما أعلنت شركة مياه الدقهلية أنها ستقطع المياه عن بعض المناطق من الساعة الثامنة صباحا حتى السادسة مساء من نفس اليوم بسبب أعمال ربط خط المياه الجديد بشارع الجلاء ، وتنفيذ أعمال الصيانة بعدد. منها دكرنس وشارع سكة سندوب وجامعة الدول العربية وفروعها وشارع العباسي وفروعه وشارع محمد فتحين وشارع الجلاء غرب المنصورة ونجير وشارع كفر أبو ناصر ودمشلة وأشمون الرمان ودموح في مركز دكرنس