بعد إصابة الحارس كورتوا.. ريال مدريد يعلن إصابة نجم الفريق بقطع في الرباط الصليبي

 

أعلن ريال مدريد ، اليوم الأحد ، إصابة مدافعه إيدير ميليتاو ، بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى ، خلال مشاركته في المباراة الافتتاحية للفريق في الموسم الجديد من بطولة الدوري الإسباني الممتاز ، أمس السبت ، أمام أتلتيك. بلباو. والذي انتهى بفوز الريال بهدفين بدون أهداف. من خلال موقعنا سنعرض لكم أهم التفاصيل تابعونا

 

بعد أن أصيب الحارس

 

وأصيب اللاعب ميليتاو في الدقيقة 50 من مباراة الأمس وخرج من الملعب ونزل بدلا من اللاعب روديجر ، وأكدت بعض الفحوصات الطبية إصابته بقطع في الرباط الصليبي ، بحسب الصفحة الرسمية للريال. وأعلن نادي ريال مدريد على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، أن المدافع خضع لعملية جراحية. خلال الأيام القادمة ، ثم تحديد موعد الغياب المتوقع أن لا يقل عن 6 أشهر ، وذلك لحاجة اللاعب لفترة طويلة من التأهيل والعلاج.

وقال الموقع الرسمي لريال مدريد في تدوينة على صفحته الرسمية على تويتر: “بعد الفحوصات التي أجريت على لاعبنا إيدير ميليتاو ، تم تشخيص إصابته بقطع في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى. سيخضع اللاعب لعملية جراحية في الأيام القليلة المقبلة “.

 

تعرف على إصابة لاعب ميليتاو بقطع في الرباط الصليبي

بعد إصابة الحارس كورتوا.. ريال مدريد يعلن إصابة نجم الفريق بقطع في الرباط الصليبي

وكانت جماهير ريال مدريد قد أصيبت بصدمة يوم الخميس الماضي ، بعد إعلان إصابة حارس مرمى الفريق البلجيكي تيبو كورتوا ، في تدريبات ريال مدريد ، حيث اضطر اللاعب إلى مغادرة جلسة التدريب باكيًا من شدة الألم ، قبل أن يعلن النادي رسميا عن إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى ، وحاجته إلى جراحة عاجلة ، ومن المتوقع أن يتغيب عن الفريق لفترة طويلة لا تقل عن 6 أشهر.

 

على صعيد آخر ، يواصل فريق ريال مدريد لكرة القدم استعداداته للمواجهة القادمة ضد ألميريا ، في الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز ، السبت المقبل ، 19 أغسطس ، الساعة الثامنة والنصف بالضبط مساء القاهرة ومكة المكرمة. الوقت في الملعب الأول.